خالد صلاح

Top 7.. رونالدو يلقى قميصه غاضبا على الأرض.. والصين تدرس خلط لقاحات كورونا

الإثنين، 12 أبريل 2021 09:10 ص
Top 7.. رونالدو يلقى قميصه غاضبا على الأرض.. والصين تدرس خلط لقاحات كورونا top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها شروق وجدي، وأعدها محسن البديوي أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت "top 7" خبرًا عن شركة فيسبوك، قالت إنها ستحول جزءا من مَقرها الرئيسي، لموقع لَتَلَقَى لَقَاح كورونا، وذلك لتسريع حملة التطعيم فى الولايات المتحدة، بالإضافة لخبر عن رئيس مركز مكافحة الأمراض والوَقَاية منها الصيني، الذي قال بلاده تدرس خَيَاَر لخلط لَقَاَحات كورونا المُختلفة، لتوفير المزيد من الفاعلية للقَاحاَت، وذلك باستخدام تِقنيات مختلفة.

كما حث الأطباء المسلمون في بريطانيا على الاستمرار في الحصول على لقاح كورونا خلال شهر رمضان، وأكدوا أن الحقن لا يتسبب في الإفطار.

وتطرقت "top 7" لخبر عن غناء المطرب عُمَر كمال وزَميله حسن شاكوش وبمشاركة على ربيع، تتر البداية والنهاية لمسلسل "أحسن أب"، بجانب خبر عن انسحاب الأمير ويليام من حفل جوائز BAFTA الذي كان مقرر ليه في نهاية الأسبوع الجارى.

كما تناولت "top 7" خبرًا عن ظهور النَجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وهو غاضب، والقى قميصه على الأرض، بعد نهاية مُباراة يوفنتوس وجنوى jenwa، والتي حسمها اليوفى بنتيجة 3 – 1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة