أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. إصابة خالد النبوى بفيروس كورونا.. أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها

السبت، 10 أبريل 2021 09:00 ص
Top 7.. إصابة خالد النبوى بفيروس كورونا.. أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمتها شروق وجدي، وأعدها محسن البديوي أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت top 7 خبرًا عن نجاة امرأة أوكرانية تبلغ من العمر 104 أعوام، من فيروس كورونا بعد أن أصيب للمرة الثانية فى أقل من عام، وحظيت العجوز الأوكرانية بالتصفيق من طاقم المستشفى الكولومبى فى ممر شرفى بعد تعافيها.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن كارمن هيرنانديز، تلقت ترحيباً حاراً من الأطباء وطاقم التمريض الذى اصطفوا على طول ممرات مستشفى جامعة سان رافائيل دى تونجا، فى مدينة تونجا، أثناء نقلها على سرير المستشفى.

وتطرقت أيضًا top 7 لخبر عن كشف دراسة بحثية أجراها باحثون بجامعة إدنبرة الإنجليزية، عن أن الأشعة فوق البنفسجية الناتجة عن التعرض للشمس يمكن أن تطلق مادة كيميائية على الجلد تمنع انتشار فيروس كورونا، حيث وجد الخبراء أن الأماكن المشمسة شهدت عدد وفيات أقل بحوالى الثلث بسبب فيروس كورونا وقالوا أن التعرض للأشعة فوق البنفسجية يتسبب فى إطلاق الجلد لمواد كيميائية تمنع انتشاره.

كما تناولت top 7 خبرًا حيث مواجهة منصة الشبكات المهنية المملوكة لشركة مايكروسوفت LinkedIn الآن تسربًا هائلاً للبيانات من 500 مليون مستخدم يُزعم أنه يتم بيعها عبر الإنترنت، حيث تم عرض أرشيف يحتوى على بيانات يُزعم أنها مأخوذة من 500 مليون ملف تعريف على LinkedIn للبيع فى منتدى شهير للقراصنة، مع تسريب مليونى سجل آخر كعينة إثبات للمفهوم من قبل الأشخاص الذين يقفون وراء الاختراق.

وفنيًا، تطرقت top 7 لطمأنة الكاتبة فريدة الشوباشى، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، الجمهور على الحالة الصحية للنجم خالد النبوى، حيث قالت لـ"اليوم السابع" أن النجم أصيب بفيروس كورونا وأنه محجوز فى أحد المستشفيات وحالته الصحية فى تحسن مستمر.

وكشفت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوى، عن تعرض النجم الكبير لوعكة صحية، دون إبداء تفاصيل عن مرضه، حيث كتبت على حسابها الشخصى بـ"فيس بوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكوا تدعو له".

كما احتفلت النجمة السورية أصالة نصرى، بحفل خطوبة ابنتها شام الذهبى، مؤكدة أنه شاب خلوق ومهذّب ويخاف الله، مشيرة إلى أن هذا الفرح ومسئوليّاتها تجاه أولادها عملها وعائلتها، هو ما يشغلها هذه الأيام، طالبة من متابعيها الدعاء لهم، مشيرة إلى أنها سوف تخبرهم بأى جديد حولها، فى إشارة إلى الأنباء التى ترددت مؤخرا حول زواجها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة