أكرم القصاص - علا الشافعي

ليكيب الفرنسية: هدف بنزيما فى برشلونة على طريقة رابح ماجر

الأحد، 11 أبريل 2021 02:56 م
ليكيب الفرنسية: هدف بنزيما فى برشلونة على طريقة رابح ماجر كريم بنزيما
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة ليكيب في افتتاحية عددها الصادر اليوم الأحد، وأنهالت بالثناء على الهدف الذي سجله كريم بنزيما في مباراة فريقه ريال مدريد أمام برشلونة ، حيث اعتبرت أن المهاجم الفرنسي " في قمة تألقه.

وعنونت الصحيفة فى فرنسا "بنزيماجر" وأشارت إلى أن هدف بنزيما نسخة مكررة من هدف الجزائرى رابح ماجر بالكعب حيث شبهت الصحيفة الفرنسية هدف كريم في مرمى برشلونة بالهدف التاريخي لأسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر في نهائي رابطة أبطال أوروبا بالكعب.

بنزيمة
بنزيمة

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن الهدف الذي افتتح به بنزيما التسجيل لفريقه في الانتصار 2-1 على الغريم الأزلي، كان "مدهشاً للغاية" وسجله بـ"ضربة كعب مثالية"، معتبرة إياه "واحداً من أجمل الأهداف في مسيرته".

كما ذكرت الصحيفة بأن المهاجم الفرنسي أحرز حتى الآن 25 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات.

وأبرزت ليكيب أن هذا الهدف الذي سجله بنزيما بكعب قدمه تبع "حركة في منتهى الذكاء" من جانب الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، مشيرة أيضاً إلى دور لوكاس فاسكيز في هذه اللعبة.

بنزيما
بنزيما

وتطرق إلى الاشادة بزيدان مدرب الفريق، الفرنسي، حيث أشارت إلى أن هذا الفوز يعزز موقفه بعدما كان على شفا الإقالة "ثلاث مرات"، قبل أن يصبح الآن في صدارة الليجا مؤقتاً وفي وضع جيد جداً لبلوغ نصف نهائي التشامبيونز ليج، بعد الفوز على ليفربول في ذهاب ربع النهائي 3-1.

وذكرت ليكيب أن زيدان يرفض الانخراط في نشوة الفرحة بالانتصارات لأنه أقر بأن الفريق "وصل للحد الأقصى بدنياً"، في ظل جدول مباريات مكتظ مع وجود معركة "الكلاسيكو" بين ذهاب وإياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام "الريدز".

كما تطرقت الصحيفة إلى المهاجمين الفرنسيين بالفريق الكاتالوني، عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان، اللذين كانا "عاجزين" و"غير قادرين على خلق أي فرص" أمام الملكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة