أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات مكياج ربيع 2021.. عيون مشرقة وشفاه جريئة واستايل الثمانينيات

الأحد، 11 أبريل 2021 10:00 م
تريندات مكياج ربيع 2021.. عيون مشرقة وشفاه جريئة واستايل الثمانينيات تريندات مكياج ربيع 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد المكياج أحد متع الجمال التي تحب الكثير من الفتيات استخدامها، فهي طريقة يمكنهن من خلالها التعبير عن شخصيتهن، لذا يحرصن على البحث عن اتجاهات موضة المكياج مع بداية كل موسم، باعتبارها مثلها كمثل الأزياء والإكسسوارات، تختلف باختلاف المواسم، وإليكِ نقلًا عن موقع "salonprivemag" تريندات مكياج ربيع وصيف 2021.

تريندات مكياج ربيع 2021: مكياج العيون المشرق

مكياج العيون المشرق
مكياج العيون المشرق

سيطر مكياج العيون اللامع على موضة 2021، فإذا كنت ترغبين في الحصول على عيون مشرقة، فاختاري مكياج عيون ذات ألوان غامقة وخطوط جريئة؛ ومن ثم تحديد العيون لتسليط الضوء عليها؛ لكن في البداية اعلمي ما إذا كانت رسمة عيون القطط تبدو مذهلة مع المكياج الذي تم اختياره.

مكياج.. لون الشفاه الجرئ

مكياج.. لون الشفاه الجرئ
مكياج.. لون الشفاه الجرئ

رغم أن المكياج الشفاف أحدث اتجاهات الميكب فى 2021، إلا أن لون الشفاه الجرئ لا يختفي من قائمة الموضة أبدًا، وهو منتشر بين الكثير من الفتيات، ويمكنك اختيار اللون الأحمر أو البني أو غيره من الألوان الجريئة المطابقة لمكياجك لتبدين بإطلالة عصرية، وتختار معظم العارضات أحمر شفاه غير لامع أو أرجواني، بينما تختار البقية شفاه ذات لون خفيف ومثالية، لإكمال مظهرهن بدون الكثير من المكياج.

مكياج.. ظلال العيون الزرقاء

مكياج.. ظلال العيون الزرقاء
مكياج.. ظلال العيون الزرقاء

ظلال العيون الزرقاء هي واحدة من ظلال العيون المفضلة هذه الأيام. ارتفع هذا الاتجاه لأن معظم الفتيات يرغبن في تجربة ظلال واتجاهات مكياج جديدة؛ وهذا الاتجاه مستوحى من ظلال عيون الثمانينيات الملطخة.

 Luminizer سائل

مكياج.. Luminizer سائل
مكياج.. Luminizer سائل

يعطي الـ Luminizer السائل لمسة نهائية لامعة لبشرتك؛ وهو منتج يشبه الهايلايتر ولكنه أخف في تركيبته على البشرة كثيرًا. ويمكنك استخدام أصابعك لتطبيق تلك المنتجات اللامعة على بشرتك؛ فقط تأكدي من التوقف عند العين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة