أكرم القصاص

مواعيد وشكل الامتحان.. التفاصيل الكاملة للاختبارات التجريبية للثانوية العامة..فيديو

السبت، 10 أبريل 2021 05:00 م
مواعيد وشكل الامتحان.. التفاصيل الكاملة للاختبارات التجريبية للثانوية العامة..فيديو شروق وجدى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم شروق وجدى، والتي استعرض خلالها كل التفاصيل الخاصة بالامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة.

واستعرضت التغطية الخاصة، أن وزارة التربية والتعليم، كشفت عن مواعيد الامتحانات التجريبية، لطلاب الثانوية العامة، وقالت إنها ستقوم بعقد 3 امتحانات تجريبية، عِبارة عن بروفات قبل امتحانات نهاية العام، موضحة أنها ستُعقَد الامتحانات التجريبية لشهر أبريل، لطلاب الثانوية العامة إلكترونيا من خلال التابلت، وهو الامتحان الذى سيتم عقده فى المدارس لطلاب الثانوية العامة، أيام 18 و20 و22 أبريل، والهدف منه قياس كفاءة أجهزة التابلت، وعمل محاكاة كاملة لاختبار المُعدات والشبكات، وتَجرِبة أكواد، وكلمِات المرور الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

شروق وجدى
شروق وجدى

كما تابعت التغطية الخاصة، أن ثانى الامتحانات سيكون فى شهر مايو، وهو بمثابة بروفة لامتحانات الثانوية العامة، وسيعقد في مايو في الوحدة الأولى والثانية من كل مادة.

ويبدأ الامتحان يوم الأحد 23 مايو فى اللغة العربية من 10 حتى 11 صباحا، ثم اللغة الإنجليزية من 11 ونصف صباحا حتى 12ظهرا، ثم بعد ذلك اللغة الثانية من 12:30 ظهرا لـ 1 ظهرا.

أما يوم الثلاثاء 25 مايو فستكون امتحانات مواد التاريخ لأدبي والفيزياء لعلمي، والتى ستبدأ من 10 حتى 10 ونصف صباحا، وامتحانات علم النفس لأدبي والأحياء لعلمي علوم والرياضيات البحتة لعلمي رياضة  من 11 صباحا حتى 11 ونصف.

وفى يوم الخميس 27 مايو يتم عقد امتحان الجغرافيا والكيمياء من 10 صباحا حتى 10 ونصف، والفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية من 11 صباحا حتى 11 ونصف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة