أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكي: سعيد بما قدمه لاعبو منتخب إسبانيا وراموس يستحق المساعدة

الخميس، 01 أبريل 2021 12:42 ص
إنريكي: سعيد بما قدمه لاعبو منتخب إسبانيا وراموس يستحق المساعدة لويس إنريكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسبانى، سعادته بالفوز على منتخب كوسوفو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ليتصدر منتخب الماتادور ترتيب المجموعة الثانية.

وتحدث لويس إنريكي عقب نهاية المباراة قائلا: "اليوم تزداد ثقتي أكثر في الحارس أوناي سيمون، حالة إيريك جارسيا ليست عادية، لكنه قادر على لعب ثلاث مباريات من هذا المستوى دون أن يلعب منذ شهور".

وتابع قائلا: "خطأ سيمون في لقطة الهدف أمر طبيعي أن يحدث، لا يوجد حارس مرمى يستطيع أن يحرس الشباك في كل المباريات دون أن يرتكب خطأ في إحداها".

وقال لويس إنريكي، عن القائد سيرجيو راموس: "أضع دائمًا أولئك الذين هم الأفضل للعب، راموس جيد جسديًا، لكنه خرج من عملية تعافى فيها بسرعة كبيرة، لذلك يحتاج لمراعاة أكثر".

وعن تبديل راموس في نهاية المباراة، قال إنريكي: "لقد أردت أن أكافئ لاعب يستحق أن يحطم كل السجلات، أنا لا أهتم بالصورة التي سينقلها هذا التبديل، أنا أفكر فقط في مصلحة المنتخب الوطني، كنت أعلم أنه أيًا كان القرار الذي أتخذه مع راموس سيتم انتقاده".

وحول اقتراب راموس من تحقيق الرقم القياسي للمشاركات الدولية مع منتخب إسبانيا، رد لويس إنريكي قائلا: "أريد أن أمنح لاعبًا يستحق أن يفوز بكل السجلات من أجلي".

واختتم مدرب الماتادور تصريحاته قائلا: "أعتقد أن الإيجابي من هذه المباريات الثلاث هو أنني رأيت فريقي يفعل ما طلبت منهم القيام به".

بهذه النتيجة يحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم منتخب السويد ثانيا برصيد 6 نقاط من مباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة