أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو في مهمة إنقاذ يوفنتوس من فخ بورتو بـ دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 09 مارس 2021 07:00 ص
كريستيانو رونالدو في مهمة إنقاذ يوفنتوس من فخ بورتو بـ دوري أبطال أوروبا رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، اختبارا صعبا اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل على ملعبه "أليانز ستاديوم" نظيره بورتو البرتغالي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى السيدة العجوز لتعويض الخسارة التي مني بها في مباراة الذهاب الدور بهدفين لهدف، من أجل حجز بطاقة الصعود لربع نهائي البطولة.

يوفنتوس ضد بورتو

وصعد يوفنتوس الإيطالي إلى دور الستة عشر متصدرًا مجموعته السابعة على حساب برشلونة الإسباني (الوصيف) ودينامو كييف وفرينكفاروزي، عقب فوز رائع على البلوجرانا في كامب نو، وأثبت رفاق كريستيانو رونالدو قدرتهم وتصميمهم على الذهاب بعيدًا في البطولة القارية.

ويطمح المدرب أندريه بيرلو في تحسين أوضاع الفريق واكتساب الثقة في المسابقة الأوروبية، مع القرعة التي كانت كريمة للغاية مع البيانكونيري، وأبعدته عن المواجهات النارية في هذا الدور، معتمدا على العديد من الاسلحة أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للبطولة وصاحب الخبرات الطويلة، والمهاجم الاسباني المتألق ألفارو موراتا.

بينما يطمع بورتو في تقدم مستوى جيد أمام يوفنتوس، واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصًا وأنه يتمتع بميزة الفوز ذهابًا، وصعد بورتو وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقًا على أولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل يوفنتوس ضد بورتو كالتالي:حراسة المرمى: تشيزني/ خط الدفاع: كيلليني – دي ليخت – دانيلو/ خط الوسط: ساندرو – ماكيني – بينتانكور – رابيو/ الهجوم: كريستيانو رونالدو – كولوسيفسكي.

يوفنتوس يدخل المباراة منتشيًا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الايطالي، حيث انتصر يوفنتوس مؤخرًا في آخر مبارياته بالدوري أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 52 نقطة، وجمع اليوفي نقاطه من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 3 مواجهات.

بينما فريق بورتو فيتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 48 نقطة، حيث جمع بورتو 48 نقطة، من الانتصار في 14 مباراة، التعادل في 6 لقاءات والهزيمة في مقابلتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة