أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الايطالي بعد فوز يوفنتوس على لاتسيو

الأحد، 07 مارس 2021 12:55 ص
ترتيب الدوري الايطالي بعد فوز يوفنتوس على لاتسيو يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس فوزا مهما على ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021، وبتلك النتيجة عاد يوفنتوس للمركز الثالث من جديد برصيد 52 نقطة، ويمتلك اليوفى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تُلعب يوم 17 مارس الجاري، بينما يأتى فريق نسور العاصمة فى المرتبة السابعة برصيد 43 نقطة.

ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل إنتر ميلان الصدارة، حيث توجد في رصيده 59 نقطة ليغرد فى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على مضيفه فريق بارما في الجولة الماضية بنتيجة 2 - 1، ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه إلى 6 نقاط، إذ يحتل ميلان وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 1 - 1.

ويحتل فريق لاتسيو المركز الثالث برصيد 53 نقطة بعد فوزه على لاتسيو، فيما يحتل أتالانتا المركز الرابع برصيد 49 نقطة بعد فوزه الكاسح على ضيفه فريق كروتونى بنتيجة 5 – 1.

ويحل فريق روما فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بعد تغلبه على مضيفه فريق فيورنتينا بنتيجة 2 – 1 في الجولة الماضية، ثم فريق نابولى فى المركز السادس برصيد 44 نقطة بعد تعادله المثير مع فريق ساسولو بنتيجة 3 - 3، وله مباراة مؤجلة مع فريق يوفنتوس.

 

ترتيب الدوري الايطالي
ترتيب الدوري الايطالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة