أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام نجوم الكرة.. ليفاندوفسكي يحتفل بيوم المرأة.. ورونالدو جاهز لـ بورتو

الثلاثاء، 09 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. ليفاندوفسكي يحتفل بيوم المرأة.. ورونالدو جاهز لـ بورتو ليفاندوفسكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

ليفاندوفسكي يحتفل بيوم المرأة

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 

احتفل أفضل لاعبي العالم روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ الألماني بيوم المرأة العالمي، من خلال نشر صورة له مع زوجته وابنتيه وكتب عليه: "أنا محظوظ لوجود الكثير من النساء الرائعات في حياتي.. يوم مرأة سعيدة".

كريستيانو رونالدو يستعد لمواجهة بورتو

كريستيانو مع موراتا وماكيني
كريستيانو مع موراتا وماكيني

 

وأعلن أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالي استعداد فريقه لمواجهة بورتو البرتغالي مساء الثلاثاء ن من خلال نشر صورتين من التدريب الأخير له، إحداهما مع زميليه بالفريق ألفارو موراتا وويسترن ماكيني لاعبا الفريق.

ريال مدريد يحيي ذكرى تولي زيدان مسئولية الفريق

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وأحيا نادي ريال مدريد الذكرى الثانية لتولي مدربه الأسطورة زين الدين زيدان مهمة المدير الفني للفريق في المهمة الثانية، مستعرضا بعض أرقامه التي جاءت كالتالي: 264 مباراة و161 فوز و11 لقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة