أكرم القصاص

Top 7.. فريدة الشوباشى مصابة بكورونا.. غلق كلى لمطلع الدائرى

الإثنين، 08 مارس 2021 02:00 ص
Top 7.. فريدة الشوباشى مصابة بكورونا.. غلق كلى لمطلع الدائرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم، 7 مارس 2021 ، إعداد محمد محسوب، وتقديم محمد أسعد ، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتحدثت عن أن Top7 أن الجمباز من الرياضات الصعبة التي تتطلب سنوات طويلة من التدريب والتمارين الشاقة لاحتراف هذا النوع من الرياضة، ولكن استطاعت طفلة رضيعة أن تكسر هذه القاعدة بمشهد غريب من نوعه وكأنها تحترف الجمباز وهى فى السنة الأولى من عمرها، حيث تظهر الطفلة صاحبة العام في مدينة ويفانج بمقاطعة شاندونج، وهي تؤدى حركات الجمباز الصعبة وفتح الحوض أثناء نومها.

كما تحدثت عن إعلان الجهار الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدرى، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى المقبل، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومى 25 و29 مارس الجارى، فى إطار منافسات الجولات الختامية من  التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون حيث تم اختيار  محمد صلاح محمد النني أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه،أحمد حسن كوكا،مصطفى محمد.

أعلنت الكاتبة الصحفية وعضو مجلس النواب، فريدة الشوباشى، إصابتها بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل المنزلى، وتلقيها بروتوكول العلاج المعتمد من قبل وزارة الصحة.

وقالت الشوباشى فى اتصال تليفونى لـ"اليوم السابع"، إنها أصيبت بالفيروس الأسبوع الماضى، وخضعت للعزل المنزلى، وبدأت في التعافى، وأنها تشعر بتحسن ملحوظ يوما بعد الآخر، وتواصل الحصول على بروتوكول العلاج.

أعلنت هيئة المساحة، إنه طبقا للحسابات الفلكية التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للمساحة سيكون يوم الأحد القادم هو أول أيام شهر شعبان من عام 1442 هجريا .

كما أعلنت محافظة الجيزة، إجراء غلق كلى لمطلع الطريق الدائرى للقادمين من شارع أحمد عرابى باتجاه المريوطية، وذلك لمدة يومان ابتداء من صباح غدا الاثنين وحتى صباح الثلاثاء 9 مارس الجارى على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 6 صباحا، وذلك فى إطار القيام بأعمال رفع كفاءة الطبقة الاسفلتية والصيانة القائمة بالطريق الدائرى.

كما أعلن رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن نهاية مارس الحالى، آخر موعد لتقديم إقرارات الضريبة العقارية ممن يمتلكون العقارات أو ينتفعون بها أو يستغلونها، إلى أى مأمورية ضرائب عقارية على مستوى الجمهورية أو عبر منصة «مصر الرقمية» بالإنترنت

كما أعلنت وزارة الصحة والسكان، إطلاق نسخة باللغة الإنجليزية لموقع تسجيل وحجز لقاح فيروس كورونا لتمكين الأجانب المقيمين فى مصر من الحصول على اللقاح.

 وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه يمكن التسجيل على الموقع الإلكترونى للتسجيل للحصول على لقاح كورونا ، لافتة إلى أنه سيتم توفير آليات للرد على الأجانب باللغة الانجليزية من خلال الخط الساخن 15335 لتقديم الاستفسارات للمواطنين حول لقاح كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة