أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات الأحد.. السيتي يواصل الصدارة

الإثنين، 08 مارس 2021 12:25 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات الأحد.. السيتي يواصل الصدارة مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب انتهاء مباريات الأحد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، حيث اختتمت مواجهات الأحد بفوز توتنهام هوتسبير على ضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، على الرغم من خسارته بهدفين نظيفين أمام مانشستر يونايتد وصيف الجدول، حيث توقف رصيده عند النقطة 65 جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 لقاءات سجل خلالها 56 هدفا وتلقى 19 فقط.

فيما جاء مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 9 مواجهات وخسارة 4 لقاءات، وسجل 55 هدفاً وتلقى 32 فقط حتى الآن.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحل ثالثا فريق ليستر سيتي برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 6، واستطاع تسجيل 48 هدفا وتلقي 32.

وفي المركز الرابع يتواجد تشيلسي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مواجهة والتعادل في 8 مباريات وخسارة 6 لقاءات، يليه فريق إيفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة، قبل مواجهة الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الإثنين، حيث جمع رصيده من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 8 لقاءات.

وارتقى توتنهام هوتسبير إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 42 هدفاً وتلقى 27.

وتجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة احتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات سجل خلالها 47 هدفاً وتلقى 36.

 

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباريات الأحد

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباريات الأحد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة