الدوري الإنجليزي يصدر بيانًا لتوضيح أسباب حرمان آرسنال من ركلة جزاء

السبت، 06 مارس 2021 06:49 م
الدوري الإنجليزي يصدر بيانًا لتوضيح أسباب حرمان آرسنال من ركلة جزاء لقطة لمسة اليد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا حول سبب حرمان أرسنال من ركلة جزاء ضد بيرنلي بسبب لمسة يد أثارت غضب الجماهير، وذلك خلال التعادل 1-1 الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ27 من منافسات البريميرليج، حيث حدث الجدل في الدقيقة 75 عندما أخذ نيكولاس بيبي الكرة وحاول تمريرها لتصطدم بيد إريك بيترز مدافع الفريق المضيف.

وقال الدوري الإنجليزي الممتاز في بيان مقتضب: "الكرة اصطدمت به من مسافة قريبة ولم يكن لديه الوقت للتعمد، ولم يعتقد حكم الفيديو المساعد أنه خطأ واضح".

وكان الإسباني ميكيل آرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، قد عبر عن خيبة أمله بعد التعادل مع مضيفه بيرنلي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت،منتقدا حكم المواجهة لعدم احتساب ركلة جزاء للجانرز.

وقال أرتيتا: "عندما تفشل في تسجيل فرصك الكبيرة، عندما تهدي الخصم فرصة للتسجيل أمام المرمى وعندما لا تأتي قرارات الحكم في صالحك عندما تحتاجها فإن الانتصار في عدة لقاءات في الدوري الممتاز يصبح أمر معقد".

أضاف أرتيتا :"قرارات الحكم؟ إن لم يتم احتساب أول حالة على أنها ركلة جزاء فيجب أن يأتي الينا شخص من أجل شرح ما يعنيه لمس الكرة باليد، الأمر كان واضحًا للغاية".

وتقدم لفريق أرسنال الدولي الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج فى الدقيقة 6 من عمر المباراة بعد مراوغة رائعة لدفاع بيرنلي، فيما سجل كريس وود هدف التعادل للأخير من خطأ قاتل من تشاكا بالدقيقة 39 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 38 فى المركز العاشر، فيما يصل بيرنلي إلى النقطة 30 فى المركز الـ 15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة