أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد فولهام .. كلوب يكشف سبب خسارة الريدز فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 07 مارس 2021 10:04 م
ليفربول ضد فولهام .. كلوب يكشف سبب خسارة الريدز فى الدوري الإنجليزي كلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز لم يقدم أداءً جيداً خلال الخسارة التي تلقاها أمام ضيفه فولهام بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ليفربول

وقال كلوب فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "الأداء لم يكن جيدا بما فيه الكفاية، استقبلنا هدفًا، ولم نسجل، خسرنا المباراة، لم يكن جيدًا بما يكفي".

وأضاف كلوب، "بدأنا جيدًا بتوجيهاتنا، خاصةً عندما استخدمت محمد صلاح خلف دفاع فولهام، كانت لدينا فرصًا هناك ولم نستغلها، كانت لديهم فرصهم عندما لعبوا خلف خط دفاعنا، لكننا لم نستقبل أي هدف في ذلك الوقت، استقبلنا هدفًا في اللحظة التي من الواضح أننا لم نتوقعها".

وتابع مدرب ليفربول تصريحاته قائلا، "لعبنا بشكل جيد في بعض الأوقات وصنعنا الفرص إلا أننا لم نحرز أهدافا، ويرجع ذلك بسبب طول التمرير، نحن لم نكن الأقوى فى المباراة، وهذا هو سبب الخسارة".

ليفربول

وحول آمال ليفربول في إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، قال كلوب "يمكنك أن تتخيل أن هذا ليس من اهتماماتي فى الوقت الحالي، أفهم أنه عليك أن تطلب ذلك ولكن لا يمكنني التفكير فى ذلك، يجب أن نفوز بالمباريات، وعلينا أن نفوز بمباراة كرة قدم واحدة، وهذا سيكون مفيدًا بالفعل وبعد ذلك سنرى فى النهاية".

وتجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة احتل بها المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، فيما رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثامن عشر بالبريميرليج.

ليفربول

وفشل ليفربول فى الفوز فى 8 مباريات متتالية على ملعب الأنفيلد للمرة الأولى منذ عام 1955، كما تعرض ليفربول إلى 6 هزائم متتالية فى الأنفيلد فى الدورى الإنجليزى لأول مرة فى تاريخ النادي.

وحقق ليفربول أطول سلسلة من الخسائر لفريق فى ملعبه بالدورى الإنجليزى منذ بداية موسم 2016/2017، برصيد 6 مباريات هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة