أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة فى مهمة جديدة مع باوك ضد آريس سالونيكا بالدوري اليوناني

الأحد، 07 مارس 2021 04:00 ص
عمرو وردة فى مهمة جديدة مع باوك ضد آريس سالونيكا بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق باوك لمواجهة الجار فريق أريس، والمقرر إقامتها اليوم الأحد، على أرضية ملعب "تومبا"، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز.

ويحتل أريس وصافة جدول الدورى اليوناني برصيد 47 نقطة، من 24 مواجهة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 5 وخسر مثلهم، فيما يدخل باوك المباراة في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات.

وفي الجولة الماضية خسر فريق باوك اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، من نظيره أستيراس بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري اليوناني، واكتفى لاعبنا المصرى بالمشاركة من بداية المباراة وحتى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة