عمرو وردة يكتفى بـ 83 دقيقة فى خسارة باوك ضد استيراس بالدوري اليوناني

السبت، 27 فبراير 2021 09:32 م
عمرو وردة يكتفى بـ 83 دقيقة فى خسارة باوك ضد استيراس بالدوري اليوناني عمرو وردة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق باوك اليوناني، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري عمرو وردة، من نظيره أستيراس بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري اليوناني، حيث اكتفى لاعبنا المصرى بالمشاركة من بداية المباراة وحتى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 37 عبر سيتو باسكوال، ومنعت العارضة لاعبنا المصرى من التسجيل قبلها بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 35.

وفى الشوط الثاني، أضاف أستيراس هدفا ثانيا عبر لويس فيرنانديز، قبل أن يسجل أندريا زيفكوفيتش هدف باوك الوحيد في الدقيقة 84.

ويحتل باوك وصافة الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر أولمبياكوس برصيد 58 نقطة، بينما يحتل استيراس المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة