مدرب باوك يستبعد عمرو وردة من قائمة مباراة لاميا في كأس اليونان

الثلاثاء، 02 مارس 2021 06:21 م
مدرب باوك يستبعد عمرو وردة من قائمة مباراة لاميا في كأس اليونان عمرو وردة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد باولو جارسيا المدير الفني لفريق باوك سالونيكا اليوناني الدولي المصري عمرو وردة من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة باس لاميا المقرر اقامتها غداً الخميس على ملعب "لاميا البلدي" ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي لبطولة كأس اليونان، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز باوك بخمسة أهداف لهدفين ما جعل الفريق قريباً من التأهل لدور نصف النهائي من البطولة، حيث شارك عمرو وردة اليوم في تدريبات باوك سالونيكا الا أن القائمة المعلنة من قبل المدير الفني باولو جارسيا خلت من اسم الجناح المصري.

ومن المقرر ان يسافر باوك سالونيكا الى لاميا مساء اليوم بعد دخول اللاعبين المقرر خوضهم المباراة معسكراً مغلقاً عقب انتهاء المران.

وقاد عمرو وردة الشهر الماضي فريقه باوك سالونيكا إلى فوز ساحق على ضيفه لاميا منافس الكأس بأربعة أهداف نظيفة على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

وشارك عمرو وردة بصفة أساسية طوال اللقاء ونجح فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 52 من عمر المواجهة.

وجاءت قائمة باوك اليوناني كالتالي..
 

تشكيلة باوك
تشكيلة باوك
قائمة باوك
قائمة باوك

ويحتل باوك وصافة الدوري اليوناني برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر أولمبياكوس برصيد 58 نقطة، بينما يحتل استيراس المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة