أكرم القصاص - علا الشافعي

ديربي مدريد وصدام مان سيتي ضد يونايتد الأبرز فى صحف العالم

الأحد، 07 مارس 2021 01:34 م
ديربي مدريد وصدام مان سيتي ضد يونايتد الأبرز فى صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال فى الخامسة والربع مساء اليوم، وقمة مان سيتي ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".

سيطر ديربى مدريد بين أتلتيكو والريال على صدر أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، نظراً لقيمة هذه المباراة فى المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.

ونشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية صورة لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ولويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، وكتبت "الليجا تمر من هنا (ملعب واندا ميتروبوليتانو).. أتلتيكو مدريد يستهدف إقصاء ريال مدريد من المنافسة على لقب الليجا".

ماركا
ماركا

فيما كتبت صحيفة "آس"، "الليجا فى الملعب"، وأضافت "سيسعى أتلتيكو مدريد لتعزيز لقبه ضد غريمه اللدود ريال مدريد.. حاول كل من زين الدين زيدان ودييجو سيميوني تخفيف الضغط على نجومهما قبل مباراة الديربي حيث يخاطر الأول على لياقة كريم بنزيما".

آس
آس

 

فيما تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن انتخابات برشلونة المقامة حالياً من أجل انتخاب رئيس جديد، وقالت، "من سيفوز ببرشلونة.. سيعلم النادي اليوم من سيكون الرئيس الثاني والأربعين في تاريخه، وسيقرر الجماهير ذلك اليوم من بين: توني فريشيا، فيكتور فونت، وخوان لابورتا".

وأشارت إلى فوز برشلونة على أوساسونا 2-0 في الجولة الـ 26 والاقتراب من صدارة الدوري الإسباني.

صحيفة موندو
صحيفة موندو

 

وفى إنجلترا، إستحوذ ديربي مانشستر بين مان سيتي ومان يونايتد علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

عنونت صحيفة "ذا صن"، قائله " هاري ماجواير يهدف لانهاء سلسلة انتصارات السيتي وبدأ مسيرة مانشستر يونايتد".

غلاف ذا صن
غلاف ذا صن

 

فيما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "مخاوف السيتي من فشل تحقيقهم لـ الرباعية. بيب جوارديولا يؤكد بأن خوف الفريق من الفشل هو سبب تحقيقهم لـ 21 انتصار".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

بينما نشرت صحيفة "ديلي ستار"، تصريحات دي بروين وبيب جوارديولا قبل موقعة السيتي أمام يونايتد في ديربي مانشستر، " هدفنا تحقيق الـ رباعية. دي بروين: نهدف للفوز بكل شيء. بيب يحذر: خسارة واحدة وسينهار كل شيء".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وعند الذهاب إلي إيطاليا، نجد أن فوز يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف علي لاتسيو في الجولة الـ 26 من مسابقة الكالتشيو.

كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، " يوفنتوس ، موراتا يغني.لاتسيو يخسر، عودة بالفوز 3/1 .بيرلو يدور الفريق ويضع رونالدو على الدكة .الاسباني قاد الطريق بثنائية .انتر عند +7 نقاط في الصدارة، الآن اياب دوري الأبطال مع بورتو".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة