سيميوني عن مباراة أتلتيكو والريال: ديربي مدريد لن يحسم هوية بطل الليجا

السبت، 06 مارس 2021 03:35 م
سيميوني عن مباراة أتلتيكو والريال: ديربي مدريد لن يحسم هوية بطل الليجا سيموني
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، على مباراة فريقه أمام ريال مدريد غدا قائلا، "كانوا خارج سباق الليجا قبل 10 مباريات، والآن هم خلفنا بقليل، يجب أن لا نتسرّع بأحكامنا وعلينا الانتظار حتّى نهاية الدّورى".

وقال سيميونى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "حتى لو فزنا غدًا فإن ريال مدريد سيبقى فى السباق على المنافسة، لأن الدورى الإسبانى بطولة صعبة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد فى الخامسة والربع مساء غد، الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 26 من الدورى الإسباني.

وأضاف مدرب أتليتكو مدريد، "الليجا بطولة رائعة وقوية للغاية، غدًا ستكون المباراة بين فريقين يلعبون من أجل نفس الهدف، حيث القتال على اللقب، لكن فى النهاية هى مباراة بـ 3 نقاط وهذا أمر واضح، وسيكون هناك العديد من المباريات المتبقية".

وتابع سيميونى، "أتليتكو مدريد يلعب دائمًا على نقاط ضعف المنافس، واستغلالها، تلك الخطة تنفع كثيرًا فى المواجهات المعقدة، ولكن أعتقد أن مباراة الغد ستكون مختلفة واستثنائية، لكنا تدربنا على الأمرين، ونحن مستعدون الأن للمباراة".

وأنهى مدرب أتلتيكو حديثه قائلًا، "سنسعى لتقديم مباراة رائعة، وسنقدم أفضل ما لدينا، الجميع يعلم أهمية المباراة وحصد الـ3 نقاط للحفاظ على الصدارة فى ظل المنافسة بيننا وبين ريال مدريد وبرشلونة لحصد الليجا".

ويخوض الروخى بلانكوس المباراة فى صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أتلتيك بيلباو، بينما يحتل الفريق الملكى المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة