أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احصل على راحة

الأحد، 07 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 7/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احصل على راحة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكرم والشهامة من الصفات التى تميز مولود برج الحمل، بالإضافة إلى روحه المبدعة وقدرته على نشر الإيجابية في نفوس الآخرين، فهو عطوفًا ويحب الخير للجميع، وله مواصفات المدير الرائع فهو شخص دقيق يحب العمل ويؤدى عمله على أكمل وجه، ويحاول الوصول لأهدافه مهما بلغت الصعوبات، فهو محب للنجاح ومن مشاهير برج الحمل النجمة كيت هيدسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


كيت هيدسون


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

إخلاصك وحبك للعمل من الأمور التى تميزك بشدة، فأنت شخص متفاني تحب النجاح ولا تتنازل عنه، لكنك تشعر بتزايد الضغوط وهو ما يتطلب منك الحصول على راحة لاستعادة نشاطك ومنح جسدك فرصة لكي يستريح.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تقدر رغبة حبيبك في الحصول على الدعم والاهتمام، لأن الاهتمام هو انعكاس للحب، ولا يمكن لأى طرف تجاوزه أو التغاضى عنه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعانى من صداع مستمر بسبب قلة النوم، فحاول أن تحصل على قسط كافي من النوم للتخلص من هذه الآلام التى تعكر صفو يومك باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود الحمل أن يعيش حالة من الرومانسية والحب مع حبيبه خلال الأيامك القادمة، بفضل بعض المواقف التى منحته الثقة اللازمة في شريك حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة