حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صارمًا

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صارمًا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس هي أحد الصفات التى تميز مواليد برج الحمل، بالإضافة إلى أنهم يتمتعون بالاستقلالية والشخصية القوية، فهم يمتلكون صفات القيادة وهو ما يجعلهم ينجزون أعمالهم بدقة واتقان شديد، ولديهم عاطفة قوية تجاه الآخرين، ويتمتعون أيضًا بالشجاعة والإبداع والطموح وحب المغامرة، ومن مشاهير برج الحمل حسين فهمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
 

مهام وظيفتك تحتاج منك المزيد من الصرامة في التعامل مع من حولك، حتى تضمن أداء العمل كما يجب، وحتى لا يحدث تهاون أو استهتار من جانب من يعملون معك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

تركز اهتمامك هذه الفترة في مراقبة أحد الأشخاص الذي تشعر بانجذاب تجاهه، وتبذل مجهودًا كبيرًا في لفت نظره لك، من خلال الاهتمام بنفس الأنشطة التى يقبل عليها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

تشعر برغبة في الوصول إلى الوزن المثالى وفقدان الوزن الزائد، ورغم أنه لا يمثل عائقا أمامك إلا أنه ربما يساعد في تحسن حالتك المزاجية، لذلك لا تتردد في اتباع نظام غذائي صحي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة أن تدخل في علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص المتوافق معك، وهى علاقة متكافئة إلى حد كبير، وقد تستمر العمر بأكمله معك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة