حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالسعادة

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالسعادة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المستقلة والجذابة المثيرة للاهتمام هي ما يمتاز بها مواليد برج الحمل، فهم يمتلكون ثقة فائقة بالنفس، مما يجعلهم أشبه بالمغناطيس يجذبون كل من يتعامل معهم، ولكنهم يعلمون أنهم يجذبون لهم كل جميل ومحب لهم، فيجعلهم داخل دائرة الأصدقاء، فهم أصحاب بصمة خاصة بهم بسبب لباقة حديثهم وحضورهم الجميل، ومن مشاهير برج الحمل المطرب وليد توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهنى والعاطفى.

وليد توفيق
وليد توفيق


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قد تصل قريباً لما تريده من مكانة مرموقة، لكنك في حاجة إلى تنظيم تفكيرك والاتجاه نحو هدفك، مهما بلغت المصاعب ومهما كانت حجم المتاعب، واعلم أنك على بعد خطوات من الخير، لكنك تجهل الطريق في بعض الأوقات، فقط تحتاج لتركيز إضافي وحب مضاعف لعملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

السعادة بين يديك، لكن إذا استمريت في فعل الأشياء التي كنت تفعلها في الماضي لن تأتي لك، لأنه من الممكن أن تجذبها لك اذا أكتفيت بحبيبك فقط، وقدرت عشقه لك مهما بلغت المشكلات بينكما ومهما كنت بعيداً عنه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تناول وجبة الفطار من الأساسيات التي يجب عليك بدء يومك بها، فلا تهمل هذه الوجبة لأنها ضرورية لصحتك ولصحة جسمك وعقلك، ولكي تستمد بها طاقتك طوال اليوم، لذا تناول الفاكهة والخضراوات أيضاً ولا تهملهم، واشرب السوائل من المياه والعصائر لأنها تساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.

علمت أن السعادة بيدك أنت فقط، وأنك قادر على جذبها، وبيدك أيضاً إبعادها عنك، فحدد طريقك الذي تريد الاتجاه فيه، وحدد أهدافك وطموحاتك التي تود الوصول إليها، وستجد بعدها كل الامور سهلة وبسيطة وستنجز الكثير من المهام في وقت قصير للغاية دون مجهوداً إضافياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة