أتلتيكو مدريد ضد الريال .. حكم الديربي كابوس لقطبي العاصمة الإسبانية

الأحد، 07 مارس 2021 01:24 م
أتلتيكو مدريد ضد الريال .. حكم الديربي كابوس لقطبي العاصمة الإسبانية هيرنانديز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز إدارة مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد ضد الريال في الخامسة والربع من مساء اليوم، الأحد، علي ملعب "واند ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

وأسندت لجنة المسابقات بالإتحاد الإسباني لكرة القدم، مباراة الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد إلى الحكم أليخاندرو هيرنانديز، و خوسيه لويس جونزاليس مسئولية تقنية الفيديو "VAR".

أتلتيكو مدريد ضد الريال 
 

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن أليخاندرو هيرنانديز سيقود أول مباراة ديربي له في واندا ميتروبوليتانو، منذ أن تواجد في دوري الدرجة الأولى منذ موسم 2012-13 ودخول ضمن الحكام الدوليين في 2014.

أكدت الصحيفة، أن أليخاندرو هيرنانديز حكم ديربي مدريد الليلة، نجح في إثبات ذاته وترك بصمته في العمل التحكيمي الإسباني سريعًا، وأصبح من أفضل الأسماء تحكيمياً في الدوري الإسباني، وأيضًا يعد أفضل حكم تقنية فيديو مساعد في أوروبا ومن بين الأسماء المرشحة بقوة للتواجد في كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

وسبق أن أدار هيرنانديز 25 مباراة فريق ريال مدريد الذى إحتفل بمرور 119 عاماً على تأسيسه أمس، السبت، مقسمة ما بين 16 خارج أرض الميرنجي و9 في معقله، وطرد خلالها 4 لاعبين من صفوف الملكي، وعاقبهم باحتساب 4 ركلات جزاء بينما منحهم 5 ركلات.

كما تولي إدارة 19 مباراة لأتلتيكو مدريد، 10 منهم على أرض الروخي بلانكوس، و9 كزائر ومنح الروخي بلانكوس 7 ركلات جزاء وعاقبهم بـ 4 فيما أشهر 10 بطاقات حمراء في وجه اللاعبين.

وبشكل عام، أدار حكم ديربي مدريد، 18 مباراة بين جميع المسابقات، بينهم واحدة لريال مدريد ومثلها لأتلتيكو، وأظهر 89 بطاقة صفراء في جميع المباريات أي بمعدل خمسة إنذارات في المباراة الواحدة، كما منح ثلاث ركلات جزاء وأظهر بطاقتين حمراوين.

وبعيد عن ديربي مدريد، سبق للحكم الدولي الإسباني أليخاندرو هيرنانديز وأن أدار 5 مباريات فى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة