أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم.. ديربى مدريد يحسم موقف الملكى فى الليجا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 08:26 م
اخبار ريال مدريد اليوم.. ديربى مدريد يحسم موقف الملكى فى الليجا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن الديربى النارى الذى ينتظر الفريق الملكى أمام جاره أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامته الأحد المقبل، على ارضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس، فى قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

اخبار ريال مدريد اليوم

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ديربى مدريد فرصة أمام ريال مدريد من أجل العودة للمنافسة بقوة على لقب الليجا هذا الموسم، مضيفة أن فوز الميرنجى بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم  مع نزيف النقاط مؤخرا بمثابة رحلة ملحمية، موضحة أن كل شيء ممكن في هذا الدوري المجنون.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد يتعثر عندما لم يتوقعه أحد، خاصة بعدما سقط في فخ التعادل ضد منافسه ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.

ولا يملك ريال مدريد أى بدائل سوى تحقيق الفوز فى ديربى مدريد، خاصة مع وجود فارق نقاط بين أتلتيكو صاحب صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد برصيد 58 نقطة، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على مضيفه فياريال بنتيجة 2-0، والملكى الثالث برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.

اخبار ريال مدريد اليوم

بدأ ريال مدريد الاستعداد للديربي أمام أتلتيكو والتي ستقام يوم الأحد المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني بخبر سار عقب ساعات قليلة من التعادل المخيب للفريق بالأمس مع ريال سوسيداد.

ووفقاً لصحيفة ‘"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عاد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو للمران بعد التعافي تمامًا من الإصابة التي عانى منها، وقد يكون متاحاً للدخول في قائمة زيدان لمواجهة أتلتيكو مدريد.

فيما أجرى الثنائي كريم بنزيما وسيرجيو راموس تدريبات فردية في الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية، كما واصل الثنائي هازارد وكارفخال برنامجيهما التأهيليين.

 

تدريبات ريال مدريد
تدريبات ريال مدريد

 

اخبار ريال مدريد اليوم

 

حقق اثنين من نجوم ريال مدريد هما البرازيلي فينيسيوس جونيور، والنجم الألماني تونى كروس، أرقاما قياسية جديدة مع الفريق بعد المشاركة في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد.

رئيس ريال مدريد مع تونى كروس
رئيس ريال مدريد مع تونى كروس

 

واحتفل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد بالثنائي المدريدي، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر"، صورة الرئيس بيريز مع البرازيلي فينيسيوس وهما يحملان قميص عليه الرقم 100 احتفاءا باعتباره ثالث أصغر لاعب يصل للمباراة الـ 100 مع ريال مدريد.

كما ظهر فلورنتينو بيريز، مع النجم الألماني تونى كروس، لاعب وسط الفريق المدريدى، ويحملان قميص عليه رقم 309، إشارة إلى تحقيق اللاعب الألماني رقما قياسيا جديدا من خلال خوضه 309 مباراة مع النادي الملكي.

رئيس ريال مدريد مع فينيسيوس
رئيس ريال مدريد مع فينيسيوس

 

اخبار ريال مدريد اليوم

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن موقف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، من المشاركة في مواجهة الديربي المرتقبة، أمام أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني الليجا.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، في ديربي مدريد الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفرنسي كريم بنزيما تعافى تمامًا من الإنزعاجات التي كان يعاني منها على مستوى عضلات الفخذ مؤخرًا، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في المباريات المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن يقود كريم بنزيما هجوم ريال مدريد أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، الأحد المقبل، ما يعني وجود المهاجم الفرنسي في مواجهة الميرينجي وأتلانتا في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب بنزيما عن الفريق الملكى خلال مباراتى بلد الوليد في الدوري الإسباني وأتالانتا بدورى أبطال أوروبا، ووضح تأثر الفريق بغيابه خلال المباراتين بدليل تسجيل كاسيميرو هدف الفوز على بلد الوليد وفيرلاند ميندى في شباك الفريق الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة