أكرم القصاص

سولشاير يعلق على إصابة راشفورد ويحدد أفضل لاعبين أمام مانشستر سيتي

الأحد، 07 مارس 2021 10:54 م
سولشاير يعلق على إصابة راشفورد ويحدد أفضل لاعبين أمام مانشستر سيتي راشفورد خلال الاصابة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النرويجى أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد ، على الإصابة التى تعرض لها ماركوس راشفورد بعد خروج المهاجم خلال فوز مانشستر يونايتد 2-0 على مانشستر سيتي، بعدما أصيب فى كاحله الأيسر خلال هذه المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى للموسم الحالى 2020 – 2021.

وحاول المهاجم الدولى الإنجليزى الاستمرار لكنه لم يتمكن من التحرك بحرية، ما دفع سولشاير لاستبداله بماسون جرينوود فى الدقيقة 73.

وتألق راشفورد هذا الموسم وسجل 18 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، وتأتى إصابته المحتملة بمثابة ضربة لسولشاير، الذى أكد أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يستعد لإجراء فحوصات لتحديد حجم الاصابة.

وردا على سؤال بعد المباراة حول خطورة إصابة راشفورد قال مدرب الشياطين الحمر، "لا أعرف، إنه شيء فى كاحله، عندما انطلق بسرعة 70 ياردة لإنقاذ هدف، أعتقد أنه ضغط على كاحله لكننا بحاجة لإجراء فحص، لم يكن لدى وقت للتحدث إلى الطبيب بعد".

وقدم راشفورد التمريرة الحاسمة لهدف لوك شو الثانى فى الدقيقة 50، ما ضاعف التقدم الذى منحه برونو فيرنانديز ليونايتد من ركلة جزاء فى المراحل الأولى.

واختار سولشاير شو وأنتونى مارسيال لإشادة خاصة بعد المباراة، وقال لـ "بى بى سي"، "الهدف الثانى كان رائعا، لقد أظهر لوك الآن ما يقال عنه، كان لديه شك كبير هذا الصباح واضطر إلى اجتياز اختبار لياقة للعب، يا له من أداء، اعتقدت أننا دافعنا بشكل جيد حقًا، كنا مثل أنفسنا أكثر مع الكرة الحكيمة فى الهجوم".

وأضاف مدرب مان يونايتد، "أنتونى مارسيال كان أفضل لاعب فى المباراة وكانت الشكوك عليه أكبر من لوك، كان هذا هو أنتونى الذى نعرفه، إيجابيًا قويًا ومهتمًا باللاعبين، مسرور من أجله".

وأنهى تصريحاته قائلا، "إنهم [مانشستر سيتي] متقدمون بفارق كبير ولا يمكنك التفكير فى أى شيء سوى التأكد من أننا نفوز بمبارياتنا وأن نكون أفضل من العام الماضي، لقد احتلنا المركز الثالث لذا نريد الصعود فى جدول الترتيب بالطبع".

واستعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 54 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتى عند 65 نقطة فى صدارة المسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة