أكرم القصاص

مدرب مانشستر سيتي: لا نستحق الخسارة وارتكبنا أخطاء منحت الفوز لليونايتد

الأحد، 07 مارس 2021 10:12 م
مدرب مانشستر سيتي: لا نستحق الخسارة وارتكبنا أخطاء منحت الفوز لليونايتد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بعد فوزه بلقاء الديربى بثنائية نظيفة، والذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

تحدث جوارديولا عقب نهاية المباراة قائلا: "اليوم لم نلعب بشكل سيئ، ولكن ليس من السهل أنك تواجه مانشستر يونايتد وترتكب مثل هذه الأخطاء، مثلما فعلنا أمام ليستر سيتي ومنحناهم 3 ركلات جزاء". 

وأضاف مدرب السيتي قائلا: "اليونايتد لعب بشكل رائع جدا الليلة، ونجحوا فى تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة بشكل منظم، ولكن أعتقد أننا لم نلعب بشكل سيئ الذى نستحق عليه الخسارة".  

وتابع: "المنافسة على لقب البريميرليج ما زال طويلا هناك 30 نقطة باقية فى مشوار المسابقة، وإذا أردنا أن نكون أبطالا فيجب علينا حصد أكبر عدد من تلك النقاط". 

وعن نقاشه الحاد مع نظيره سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، قال جوارديولا: "لا توجد أى مشكلة بيننا، كان خلاف بسيط وتم حله". 

 

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد 
 

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متفوقا بهدف سجله النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يمين إيدرسون حارس السيتي.

ورفع فيرنانديز رصيده التهديفى هذا الموسم فى البريميرليج إلى 16 هدفا خلف النجم المصرى محمد صلاح متصدر قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مانشستر سيتي تأخر فى النتيجة بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى من لقاء توتنهام فى نوفمبر الماضى عندما خسر بثنائية نظيفة. 

وفى الشوط الثانى نجح الظهير الأيسر لوك شو فى إضافة ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار إيدرسون حارس السيتي. 

وتوقفت انتصارات مانشستر سيتي المتتالية فى البريميرليج عند 15 مباراة، و21 مباراة فى جميع المسابقات، بعد سقوطه الليلة فى لقاء الديربى. 

وكان لقاء الدور الأول الذى جمع الفريقين فى شهر ديسمبر الماضى على ملعب "أولد ترافورد" قد حسمه التعادل السلبي، بينما نجح السيتى فى إقصاء اليونايتد من نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز عليه بثنائية نظيفة.

واستعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند 65 نقطة فى صدارة المسابقة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة