أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. سواريز يواصل مطاردة ميسي على الصدارة

الأحد، 07 مارس 2021 09:19 م
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. سواريز يواصل مطاردة ميسي على الصدارة سواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد، مطاردة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد برشلونة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني فى الموسم الجارى 2020-2021، بعدم سجل مهاجم الروخى بلانكوس هدفا فى تعادل فريقه مع ضيفه ريال مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة "الليجا".

ويحتل ميسي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 19 هدفا، رغم فشله فى هز الشباك فى فوز برشلونة على مضيفه أوساسونا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "آل سادار".

وأحرز سواريز هدف أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 15 بديربى مدريد بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركوس يورنتي داخل منطقة الجزاء، ليسجلها مباشرة في مرمى تيبو كورتوا، ليرفع سواريز رصيده إلى 17 هدفًا في وصافة هدافى الدوري الإسباني بفارق هدفين عن المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ويأتي جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، فى المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذى يأتي رابعا برصيد 13 هدفا بعدما أحرز هدف الملكى ضد أتلتيكو مدريد الأحد، متساويا مع المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية.

ويحتل المهاجم السويدي ألكسندر إيساك نجم فريق ريال سوسيداد، المركز السادس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا.

وأصبح كريم بنزيما اللاعب الأجنبي الذي خاض أكثر مباريات الدوري الإسباني في تاريخ ريال مدريد (371 مباراة) متجاوزًا روبرتو كارلوس (370 مباراة).

وجاء ترتيب هدافي الدوري الاسباني، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة