خالد صلاح

ترتيب الدوري الاسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد

الأحد، 07 مارس 2021 11:12 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد ضد ريال مدريد أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعد مباريات الأحد التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة "لا ليجا"، ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

وانتزع ريال مدريد تعادلا فى الوقت القاتل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

ويعد فريق برشلونة الذى تغلب مساء السبت على مضيفه أوساسونا بهدفين دون رد، أكثر المستفيدين من نتيجة التعادل فى مواجهة الديربي، بعدما ضاق الفارق في ترتيب الدوري الإسباني مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى 3 نقاط فقط.

ترتيب الدوري الاسباني

تلقى فريق إشبيلية الإسبانى، هزيمة مفاجئة بعدما سقط أمام مضيفه إلتشى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو".

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني

حقق فريق ريال سوسيداد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه ليفانتى بهدف دون مقابل، في المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أنويتا".

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 45 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ليفانتى عند 32 نقطة فى المركز الحادى عشر.

وجاء ترتيب الدوري الإسباني كالتالى.. 

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة