سوسيداد يحقق فوزا صعبا على ليفانتي فى الدوري الإسباني

الأحد، 07 مارس 2021 09:41 م
سوسيداد يحقق فوزا صعبا على ليفانتي فى الدوري الإسباني ريال سوسيداد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال سوسيداد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه ليفانتى بهدف دون مقابل، في المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

أحرز ميكيل مورينو هدف الفوز لصالح ريال سوسيداد ضد ليفانتى فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع ريال سوسيداد رصيده إلى 45 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ليفانتى عند 32 نقطة فى المركز العاشر.

من ناحية أخرى، أشعل فريق ريال مدريد صراع المنافسة على لقب الليجا، بعدما انتزع تعادلا فى الوقت القاتل أمام ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

سجل النجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد فى الدقيقة 15 بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركوس يورنتي داخل منطقة الجزاء، ليسجلها مباشرة فى مرمى تيبو كورتوا، ليرفع سواريز رصيده إلى 17 هدفا فى وصافة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وفى الشوط الثاني واصل ريال مدريد ضغطه لإدراك هدف التعادل، وتصدى أوبلاك لعدد من الفرص السانحة للملكى، حتى تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل القاتل للريال فى الدقيقة 88، ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم.

يحتل أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 54 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة