إشبيلية يسقط أمام إلتشى بثنائية فى الدوري الإسباني

السبت، 06 مارس 2021 07:15 م
إشبيلية يسقط أمام إلتشى بثنائية فى الدوري الإسباني إلتشى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق إشبيلية الإسبانى، هزيمة مفاجئة بعدما سقط أمام مضيفه إلتشى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

أحرز هدفى إلتشى ضد إشبيلية كل من: راؤول جوتيريز وجويدو كارييو في الدقيقتين 70 و76 من زمن المباراة، فيما سجل لوك دي يونج الهدف الوحيد للفريق الأندلسى في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما رفع إلتشى رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر.

من ناحية أخرى، يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بعدما نجح في تحقيق فوز جديد على مضيفه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقينعلى ملعب "لا سيراميكا"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الليجا.

وفشل فريق ريال مدريد في استعاد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل ضد منافسه ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني.
 
أصبح ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة