موعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

السبت، 06 مارس 2021 01:55 م
موعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره أوساسونا، مساء اليوم السبت، على ملعب "آل سادار"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلاله البارسا لمواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب.

وتنطلق مباراة أوساسونا ضد برشلونة فى العاشرة مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة أوساسونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني
 

ويتواجد فريق أوساسونا فى المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد برشلونة فى مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذى لا تزال لديه مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

مباراة أوساسونا ضد برشلونة
 

ويدخل برشلونة مواجهة الليلة فى روح معنوية عالية، بعد تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وملاقاة أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية، عقب الفوز القاتل على نظيره إشبيلية بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب "كامب نو" بعد اللجوء للأشواط الإضافية، معوضاً خسارة الذهاب بثنائية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

مباراة أوساسونا ضد برشلونة
 

وشهدت قائمة الفريق الكتالوني لمباراة اليوم وجود الفرنسي عثمان ديمبلي، بعدما تأكد عدم تعرضه للإصابة، كما تم استدعاء البوسني ميراليم بيانيتش، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل، فيما يغيب عن قائمة البارسا ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه ورونالد أرواخو، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، وسيرجي روبرتو بداعي الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة 20 لاعباً هم: تير شتيجن، دست، بيكيه، بوسكيتس، جريزمان، برايثوايت، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، ألبا، دي يونج، أومتيتي، فيربو، إيناكي بينا، موريبي، مينجويزا.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

 مباراة أوساسونا ضد برشلونة
 

ومن المنتظر أن يجري رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عدة تغييرات على تشكيل البارسا في لقاء اليوم، من أجل إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين لموقعة باريس سان جيرمان الفرنسي المصيرية، يوم الأربعاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر البارسا لقاء الذهاب على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتقام اليوم السبت 3 مباريات أخرى ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني، حيث يلتقي بلد الوليد مع خيتافي في الثالثة عصرا، إلتشي يستضيف إشبيلية في الخامسة والربع مساء، وقادش أمام إيبار في السابعة والنصف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة