ميسي وجريزمان على رأس التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أوساسونا بالدورى الإسباني

السبت، 06 مارس 2021 11:44 ص
ميسي وجريزمان على رأس التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد أوساسونا بالدورى الإسباني التشكيل المتوقع لمواجهة برشلونة وأوساسونا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أوساسونا نظيره برشلونة فى مواجهة من العيار الثقيل، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "آل سادار"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2020-2021، فى لقاء يسعى من خلاله البارسا لمواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب.

أخبار برشلونة اليوم

ونشرت صحيفة الموندو التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام أوساسونا وجاء كالتالي :

 
Evx8qPNWQAIwjkE

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليت، ألبا.

الوسط: بيانيتش، بوسكيتس دي يونج، بيدري.

الهجوم: جريزمان، ليونيل ميسي.

ترتيب الدوري الإسباني
 

ويحتل فريق أوساسونا صاحب الأرض في لقاء الليلة المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد الفريق الكتالوني فى مركز الوصافة برصيد 53 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أخبار برشلونة اليوم

ويدخل البارسا لقاء الليلة منتشيا بعد تأهله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وملاقاة أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية، عقب الفوز القاتل على إشبيلية بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب "كامب نو" بعد اللجوء للأشواط الإضافية، معوضا خسارة الذهاب بثنائية على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".
 

وشهدت قائمة الفريق الكتالوني، لمباراة اليوم تواجد الفرنسي عثمان ديمبلي، بعدما تأكد عدم تعرضه لإصابة، كما تم استدعاء البوسني ميراليم بيانيتش، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل، فيما يغيب عن قائمة البارسا، ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه ورونالد أرواخو، بالإضافة إلى فيليب كوتينيو، أنسو فاتي، وسيرجي روبرتو بداعي الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة