بريطانية تمزح مع أطفالها بتهديدهم ببيعهم على eBay "عشان بهدلوا البيت".. صور

الجمعة، 05 مارس 2021 07:00 م
بريطانية تمزح مع أطفالها بتهديدهم ببيعهم على eBay "عشان بهدلوا البيت".. صور الطفلان أثناء اللعب فى غرفة المعيشة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هددت أم لـ 3 أطفال - مازحة - ببيع أطفالها على موقع "eBay" بعد قيام اثنين منهم بتلويث غرفة المعيشة بأكملها ببودرة التلك، عن طريق إفراغ كيس من السكر والملح فى جميع أنحاء الغرفة.

الاطفــال
الأطفال يلعبان بالسكر والملح على أرضية الغرفة

 

البداية كانت مع ترك كريستينا ميلفورد سكوت، لاثنين من أطفالها، هما برونوين، 4 أعوام، وسورين، عامين، للعب في غرفة المعيشة لبضع دقائق فقط، لكن الدمار الذى تركاه وراءهما استغرق ساعات لتنظيفه، وفقا لـ"صحيفة ديلى ميل" البريطانية.

شغب الاطفال
شغب الاطفال

 

وقالت ميلفورد سكوت، من شرق مقاطعة ساسكس البريطانية، إنها أعدت نفسها بالفعل ليوم من "الفوضى" للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الصغرى سيلى، لكنها لم تعتقد أن أريكتها الجديدة التي يبلغ سعرها 1000 جنيه إسترليني ستكون ضحية هذه الكارثة التى حدثت نتيجة لعب أطفالها.

الطفل  بعد نشر بودة التلك
الطفل بعد نشر بودة التلك على الأرض

 

ويشير تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن الأم البالغة من العمر 23 عاماً، تركت طفليها للعب فى غرفة المعيشة واتجهت للقيام ببعض الأعمال المنزلية، ولكن لم يمض سوى دقائق معدودة حتى بدأ الثنائى فى التجول وهما مغطيان بالكامل ببودرة التلك وكأنهما "أشباح" - على حد وصفها.

الاطفال
اطفال السيدة البريطانية

 

وقالت ميلفورد سكوت: "بعد إطعامهم، تركتهما للعب معتقدة أنه ليس لدى ما يدعو للقلق لأنهم يصدرون ضوضاء، ولكن عادة يصيبني القلق، عندما يصمتون".

محاولة تنظيف المنزل
الأم أثناء محاولة تنظيف المنزل

 

وبعد دقائق، أدارت الأم كرسيها لترى "برونوين" و"سورين" تغطيهما البودرة من رأسهما حتى قدميها واندفعت لإيقاظ زوجها قبل اكتشاف الكارثة الأكبر، ثم دخلت أم الطفلين هى وزوجها جاريث، غرفة المعيشة لتجدها بأكملها مغطاة بالبودرة البيضاء، بما في ذلك السجاد والستائر والمصباح والأريكة الجلدية الجديدة.

تنظيف المنزل
الأم أثناء تنظيفها المنزل
 

وبعد اكتشاف الوالدين للكارثة، نظفا طفليهما، لتجنب التسبب في المزيد من الضرر، ثم نظفا الفوضى التي أحدثها الطفلين، وعن رد الفعل الأول للأم عند رؤيتها للكارثة التي ارتكبها أطفالها، قالت: "توقف قلبي، وبدأت أضحك لأنني عندما أصاب بالصدمة أضحك، لكنني كنت غاضبة حقاً".

الاطفال  اثناء اللعب
الاطفال اثناء اللعب

 

وأضافت: "هؤلاء الأطفال سوف يدفعونني إلى الجنون وقد تخطيت أخيراً الفكرة المضحكة المتمثلة في بيعهم على موقع eBay"، وتابعت مازحة: "إنه أمر مضحك لأنني هددت ببيعهم على موقع eBay، والآن أعتقد أن الوقت قد حان لعمل الإعلان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة