شقاوة عيال.. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم فى الحجر المنزلى.. صور

الإثنين، 04 مايو 2020 03:00 ص
شقاوة عيال.. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم فى الحجر المنزلى.. صور شقاوة أطفال
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إغلاق المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا دول العالم، واضطرار البعض للعمل فى المنزل، يعانى العديد من الآباء من البقاء فى المنزل مع أطفالهم طوال اليوم، حيث يشاركون القصص والحكايات حول وجود أطفالهم برفقتهم ومواقفهم المضحكة. 

. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (4)
 
. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (8)
 
وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية أن الآباء يظلون جالسون فى المنزل مع أطفالهم بتلك الظروف القاسية التى فرضها عليها فيروس كورونا، فى الوقت الذى يتم إغلاق الحدائق والمكتبات والمتنزهات والمدارس، ما يجعل الأطفال لا يستطيعون ممارسة ألعابهم، مما يخلق ذلك المواقف الدرامية.
 
. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (1)
 
. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (6)
 
. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (7)
 
وأضاف التقرير لقد تبادل هؤلاء الآباء تجاربهم عبر الإنترنت، التى من ضمنها مواقف مضحكة وأخرى تسببت فى غضبهم، حيث إن بعض الأطفال يقعون فى مشاكل أو يصنعون فوضى كبيرة أو يعلقون أشياء فى شعرهم، بينما آخرون يرمون أنفسهم على الأرض حيث ينتابهم نوبات الغضب أو يقطعون شعرهم.

. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (11)

جمع موقع boredpanda بعضًا من أطرف التغريدات المضحكة وصور من موقع إنستجرام التى تظهر كيف يكون الأمر حقًا أن تكون أحد الوالدين أثناء الوباء.

. آباء يشاركون بمواقف مضحكة لأطفالهم في الحجر المنزلى (9)

ولم تكن المرة الأولى التى ينشر فيها أوياء الأمور صور لفوضى أطفالهم خلال الحجر المنزلى، فقد نشر موقع Bored Panda من قبل عددا من الصور الأخرى التى شهدت عبث الأطفال فى النزل، حيث استخدم الأطفال لفة المرحاض كلعبة خلال وقت الاستحمام وتركوها غارقة فى البانيو وشاركت إحدى الأمهات صورة لطفلها، حيث كان يتصرف مثل الرجل العنكبوت، كما سكب الأطفال طلاءً أخضر فى جميع أنحاء منزل أمهم الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة