خالد صلاح

هجوم الفراعنة فى أمان.. مصطفى محمد يضمن مقعدا أساسيا بالمنتخب بعد تألقه مع جالطة سراى.. أحمد ياسر ريان يغازل البدرى بأهدافه مع سيراميكا.. وأحمد حسن كوكا ينعش الاختيارات الفنية بعد أهدافه الحاسمة فى أولمبياكوس

الجمعة، 05 مارس 2021 10:15 ص
هجوم الفراعنة فى أمان.. مصطفى محمد يضمن مقعدا أساسيا بالمنتخب بعد تألقه مع جالطة سراى.. أحمد ياسر ريان يغازل البدرى بأهدافه مع سيراميكا.. وأحمد حسن كوكا ينعش الاختيارات الفنية بعد أهدافه الحاسمة فى أولمبياكوس أحمد ياسر ريان وكوكا ومصطفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية تألق عدداً من مهاجمي الفراعنة، سواء بالدوري المصري أو الدوريات الأخرى، الأمر الذى ساهم في حل أزمة كبيرة أوشكت في بعض الأحيان على أن تتحول إلى مشكلة مزمنة، بسبب عدم وجود المهاجم الهداف القادر على التسجيل من أنصاف الفرص مع المنتخب الوطني، وهو ما أثار حيرة جميع الأجهزة الفنية التى توالت على تدريب المنتخب الوطني على مدار الفترة الماضية وصولاً إلى الجهاز الحالي بقيادة حسام البدري.

وتألق الثلاثي، مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى سيراميكا، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، وشهدت الأيام الماضية انفراجاً كبيراً في أزمة قيادة الهجوم، خاصة مع الروح العالية التى تمتع بها الثلاثي بعد تألقهم مع فرقهم.

مصطفى محمد

واصل مصطفى محمد مهاجم تألقه فى الملاعب التركية، بعد تسجيله ثنائية فوز فريقه على ضيفه فريق إيرزوروم سبور فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي، وتألق مصطفى محمد وسجل هدفى جالاتا سراى فى شباك إيرزوروم سبور خلال 8 دقائق فقط بالشوط الأول، ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الزمالك، منها 5 بالدوري التركي خلال 5 مباريات وهدف فى كأس تركيا.

تألق كوكا مع أولمبياكوس

 "كوكا المنقذ دائما، مشيدة بأداء اللاعب وأهدافه المهمة حيث أنه أنقذ الفريق وأبعده عن المتاعب" بهذه الكلمات أشادت صحف اليونان بالنجم المصري أحمد حسن كوكا، حيث قدم الدولى المصرى أحمد حسن كوكا أداءً مميزاً على مدار 11 دقيقة قاد بها فريقه أولمبياكوس اليونانى للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2020 - 2021، رغم خسارته أمام مضيفه فريق إيندهوفن الهولندى بنتيجة 2 - 1، مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين مساء الخميس الماضي، على ملعب "فيليبس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 فى الدورى الأوروبى "يوروبا ليج."

أحمد ياسر ريان

يعيش أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي والمعار إلى سيراميكا حالة من التوهج الكروى في فريقه الحالي، منذ الإعارة إليه خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما فضل اللاعب الانتقال للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز عن الانضمام إلى سموحة، بعدما كان قريبا من ارتداء قميص سموحة، حيث سجل 6 أهداف مع سيراميكا ارتقى بهم لوصافة الدوري.

ويفكر الأهلي جديا فى استعادة أحمد ريان بعد نهاية الموسم الحالي، بعد تألقه ونيل ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لاسيما مع استمرار أزمة العقم التهديفي الذى يعانى منه مهاجمو الأهلي فى الفترة الأخيرة، وتمسك موسيماني بضم مهاجم جديد في الصيف المقبل.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة