خالد صلاح

ليفربول ضد تشيلسى.. يورجن كلوب يكشف سر تبديل محمد صلاح

الجمعة، 05 مارس 2021 01:07 ص
ليفربول ضد تشيلسى.. يورجن كلوب يكشف سر تبديل محمد صلاح كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سر التبديل المبكر للنجم المصرى محمد صلاح خلال مواجهة تشيلسي، التي انتهت منذ قليل بخسارة الريدز 1 – 0، في المباراة المقدمة من الجولة الـ 29 في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2020 – 2021، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد".

وتحدث كلوب عقب نهاية المباراة عن سبب تغيير النجم المصرى محمد صلاح، قائلا:"لقد كان متعبا قليلا لأنه لعب العديد من المباريات مؤخرا، كان يمكننا استبدال ماني أو فيرمينو، ولكن الوضع كان يستوجب خروج صلاح".

وعن المباراة قال المدرب الألماني:"الليلة كل شيء جيد بإستثناء اللمسة الأخيرة، كنا الأكثر استحواذا على الكرة طوال المباراة، ولكن مهارة ماسون ماونت صنعت الفارق في الأخير ومنحت الفوز لتشيلسي".

ورد مدرب الريدز على سؤال هل أنفيلد أصبح عقدة للفريق؟،قائلا:"المشكلة ليست في الملعب، ولكن المشكلة عامة في الفريق".  

 

ليفربول ضد تشيلسي
 

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء أساسيا مع ليفربول، وخرج مستبدلا في الدقيقة 62، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا، وظهر الحزن والغضب واضحا على ملامح الفرعون.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي، التي يتعرض خلالها للخسارة الخامسة على التوالي على ملعبه.

أحرز ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 42 من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 23 عن طريق الألماني تيمو فيرنر، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على اللاعب.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة