أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإنجليزى.. مانشستر سيتى يبتعد بالصدارة

الجمعة، 05 مارس 2021 12:58 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى.. مانشستر سيتى يبتعد بالصدارة ترتيب الدورى الإنجليزى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد فريق مانشستر سيتي بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي، عقب الفوز على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، في المباراة المقدمة من الجولة الـ29 للمسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 65 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن غريمه مانشستر يونايتد، الذي يحتل مركز الوصافة عقب التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك".

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، عقب سقوطه في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام بيرنلي، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي حقق فوزا غاليا على ليفربول بهدف دون رد على ملعب "آنفيلد".

ويحتل فريق إيفرتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، عقب الفوز خارج ملعبه على وست بروميتش ألبيون بهدف دون مقابل.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وست هام يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السابع برصيد 43 نقطة، عقب السقوط أمام تشيلسي.

أما المركز الثامن في ترتيب الدوري الانجليزي يحتله فريق توتنهام هوتسبير برصيد 42 نقطة، عقب الفوز الثمين على مضيفه فولهام بهدف دون مقابل، على ملعب "كرافين كوتاج".

ويحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة، ولديه مبارة مؤجلة، عقب الخسارة أمام مضيفه شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة