خالد صلاح

ليفربول ضد تشيلسى.. تغريدة مثيرة من وكيل صلاح بعد استبداله

الجمعة، 05 مارس 2021 12:27 ص
ليفربول ضد تشيلسى.. تغريدة مثيرة من وكيل صلاح بعد استبداله                     محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر رامي عباس عيسى وكيل أعمال الدولي محمد صلاح تدوينه غامضة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عقب ثواني من استبدال الفرعون المصري في مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي التي أقيمت الخميس في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليزيد بها التكهنات بشأن مستقبل أسطورة الكرة المصرية في نادي ليفربول.

وغادر النجم المصري محمد صلاح، مواجهة ليفربول وضيفه تشيلسي بالدقيقة 62، حيث وضع رامي عباس في التدوينة الغامضة علامة "نقطة" مكتفياً بها للرد على ما قيام يورجن كلوب باستدعاء محمد صلاح لخارج الملعب ونزول دييجو جوتا ما أثار علامات استفهام في ظل القناعة بأحقية اللاعب في التواجد حتى نهاية اللقاء للاستفادة من قدراته التهديفية في الملعب على أمل التسجيل في أي وقت.

رامي عباس
رامي عباس

وسقط ليفربول أمام ضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروي الجاري 2020-2021.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء أساسيا مع ليفربول، وخرج مستبدلا في الدقيقة 62، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا، وظهر الحزن والغضب واضحا على ملامح الفرعون.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي، التي يتعرض خلالها للخسارة الخامسة على التوالي على ملعبه.

أحرز ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 42 من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 23 عن طريق الألماني تيمو فيرنر، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على اللاعب.

وكانت أخطر فرص ليفربول في الشوط الأول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 28، بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من النجم المصري محمد صلاح، إلا أن السنغالي سدد كرة ضعيفة في يد ميندي حارس البلوز.

في الشوط الثاني حاول ليفربول تعديل النتيجة، مع اعتماد تشيلسي على الهجمات المرتدة، ولكن تنتهي المباراة بفوز البلوز

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

وغاب عن ليفربول عدد كبير من اللاعبين في مواجهة اليوم، أبرزهم الهولندي فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، والقائد جوردان هندرسون.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 26 جولة من المسابقة، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز السادس برصيد 44 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة