خالد صلاح

شاهد إنقاذ أسرة فى أمريكا بينهم طفل رضيع بعد سقوط سيارتهم فى نهر.. فيديو

الجمعة، 05 مارس 2021 01:00 ص
شاهد إنقاذ أسرة فى أمريكا بينهم طفل رضيع بعد سقوط سيارتهم فى نهر.. فيديو فرقة الانقاذ تنقذ السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت فرق الإنقاذ بإحدى الولايات الأمريكية عملية إنقاذ دقيقة لأسرة مكونة من خمس أشخاص انزلقت سياراتهم في النهر، وعرضت شبكة روسيا اليوم فيديو لفرقة الإنقاذ وهم يتم انزالهم في لنش صغيرة بجانب السيارة الواقعة في النهر للتعامل مع الواقعة.

وشارك في عملية الانقاذ على اللنش الصغير 4 أفراد من رجال الانقاذ، وحاولوا إخراج الاسرة من السيارة وفوجئوا بطفل رضيع وسط العالقين في السيارة، وقاموا بربط أحد أبواب المركبة بحبال لمحاولة نزع الباب وانتشال الأسرة قبل ان تجرفها مياه النهر، وتمكنوا من انقاذ جميع أفراد الأسرة فيما بعد.

محاولة فتح السيارة
محاولة فتح السيارة

 

فرقة الانقاذ تهرع للسيارة
فرقة الانقاذ تهرع للسيارة

 

وفى واقعة انقاذ اخرى، وثق شرطي أمريكي في ولاية نيوجيرسي لحظة إقدام أحد رجال الشرطة على إنقاذ طفل يبلغ من العمر 14 عامًا كان عالقا في مستنقعات متجمدة، وتوجهت الشرطة إلى مكان المستنقع المتجمدة بعد أن تلقت بلاغا من أحد سكان بلدة ألواى الواقعة جنوب الولاية من عائلة ذكرت أن طفلها مفقود بعد هروبه من المنزل.

انقاذ ركاب السيارة
انقاذ ركاب السيارة

 

السيارة عالقة
السيارة عالقة

 

وأعادت شبكة "يورو نيوز" نشر الفيديو الذى سجلته الشرطة لإنقاذ الطفل الواقع فى مستنقع متجمد بولاية نيوجيرسى، وقادت عمليات البحث رجال الشرطة إلى المستنقع حيث تم العثور على الطفل وهو عالق وسط المياه المتجمدة إلى منتصف جسده ويتنفس بصعوبة ويتعرض للزفزفة "رعشة الجسم" بسبب صعوبة الجو.

وأظهرت لقطات الفيديو ضابط الشرطة وهو يمد يده إلى الصبي طالبا منه أن يمسك بها حتى يخرجه من المياه المتجمدة، الا أن الطفل استجاب بصعوبة بسبب تجمد جسده لطول فترة مكثه في البحيرة المتجمدة بولاية نيوجيرسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة