أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للتركيز

الخميس، 04 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 4/3/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للتركيز برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشاعر المتوقدة والكرم من مميزات مواليد برج القوس الذي يعتبر من أشد الشخصيات كرماً وبزخاً، فهو يهتم بمظهره ومكانته أمام الجميع، ويعمل على حب المحيطين به من حين لآخر، ويهتم أيضاً بشئون الغير مهما كلفه الأمر، ومن مشاهير برج القوس النجمة الاستعراضية شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان


 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحتاج لبعض الوقت الإضافي لأنجاز المهام المطلوبة منك، بالإضافة الى التركيز الجيد حتى تصل لما تريد تحقيقه فعلًا، وقد يزيد هذا الوقت الذي تحتاجه، لكنك في النهاية ستحقق المطلوب منك وأكثر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اندفاعك للعلاقات العابرة سيكون الحجر القاسم لظهرك، فحاول ألا تنجرف في هذه العلاقات مهما كنت في حاجة لها، أنت تعتبر الحبيب الأول هو بمثابة المنقذ لك، لكن الخيانة ستجعل بينكما حائط لا يمكن تجاوزه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الرياضة والغذاء هما كل ما تحتاجه في هذه الفترة، لذا تناول الغذاء الصحي وابتعد عن الوجبات السريعة فهما أول الطريق للوصول لجسم مثالي وبشرة نضرة وصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.

إرادتك القوية في الوصول لأهدافك تجعلك تسير نحو ما تريد، الأسرة والعائلة يحتاجا لبعض الوقت خلال الفترة المقبلة، وأنت ايضاً تحتاج للسير على الطريق الصحيح لكي تتجنب المشكلات التي من الممكن أن تقع فيها دون أن تشعر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة