حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن مسيطرًا

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن مسيطرًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج القوس بحس فكاهي عالى جدًا، يمكنهم من كسب الصداقات، إلا أنهم سرعان ما يفقدون الكثير منها في لحظات الغضب بسبب لسانهم وكلماتهم القاسية لمن حولهم، وهو ما يجعلهم في النهاية محدودى العلاقات الاجتماعية، فهم يحبون السفر والمغامرة والتعرف على الثقافات الأخرى، وعلى استعداد دائم للتضحية من أجل أحبائهم، ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

أنت شخص مجتهد إلى حد كبير ولا تتوقف عن تطوير نفسك والتعرف على كل ما هو جديد في مجالك، وهو ما سيجعلك دائمًا في المقدمة في مجال عملك، لذا تصل إلى ما تحلم به طوال الوقت.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

لا تكون الطرف المسطير فى علاقتك بشريك حياتك حتى لا يتسبب ذلك في حالة من التوتر بينكما، فالعلاقات تقوم على المشاركة والتفاهم المتبادل بين الطرفين.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

تعانى من حالة من النسيان المستمر بسبب الضغوطات المتعددة، والتى تسيطر على تفكيرك دائمًا، فحاول التخلص من هذه الحالة لكى تستعيد صحتك العقلية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
 

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة المقبلة أن تشعر اليوم بحالة من السعادة مع شريك حياتك بسبب استقبالكما خبرًا سعيدًا، وهذا سيغير حياتك للأفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة