أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الغضب

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن الغضب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكمة في اتخاذ الأمور والقرارات المصيرية وقوة رد الفعل في الحق من الصفات الجذابة في مواليد برج القوس، فمولود برج القوس يحب أن يصل للحقائق حتى يعطي رأيه بشكل قوي وموضوعي، مما يجعله مصدراً للثقة من كل من يتعامل معه، ومن مشاهير برج القوس النجمة ميرفت أمين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميرفت أمين
ميرفت أمين

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

خذ الخبرة من التجارب المختلفة التي تشاهدها في عملك، ولا تحاول جذب الانتباه لك بأفعال قد تضرك، واعمل واتقن عملك واترك الباقي لإرادة الله الذي بحكمته سيضعك في المكان المناسب لك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحب على مشارف أبوابك، فقد قضيت فترة طويلة تحاول أن تحافظ فيها على سلامك العاطفي، لكنك في القريب العاجل ستجد حب عمرك الذي طال انتظاره، وستكون بداية جيدة لحياة عاطفية موفقة ومميزة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تسير على خطى ثابتة من أجل الحصول على صحة أفضل، فقط عليك ألا تهمل أي شعور بالتعب حتى إن كان بسيطاً لكي تتجنب الأزمات الصحية المفاجأة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

الحياة مليئة بالمعوقات فحاول ألا تتعثر بأحدها، ولا تجعل الغضب منفساً لك، وتمالك نفسك حين الوقوع في المشكلات حتى لا ترتكب أخطاء إضافية تجعلك عرضة للأزمات من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة