ثيو جامس وروز ليزلى لـ بطولة سلسلة HBO الجديدة The Time Traveler’s Wife

الخميس، 04 مارس 2021 09:00 ص
ثيو جامس وروز ليزلى لـ بطولة سلسلة HBO الجديدة The Time Traveler’s Wife The Time Traveler’s Wife
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيشارك كل من ثيو جامس " Sandition" و روز ليزلى " Game of Thrones" في بطولة سلسلة HBO الجديدة، The Time Traveler’s Wife، والتي تستند إلى رواية لأودري نيفينيجر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Time Traveler’s Wife
The Time Traveler’s Wife

 

تحكي الرواية القصة الرومانسية لزوجين هنري وكلير، حيث يعاني هنري من اضطراب وراثي يجعله يسافرعبر الزمن بشكل غير متوقع، أما كلير فنانة يجب عليها أن تتعامل مع غيابه المتكرر وإمكانية ظهوره مرة أخرى في أماكن خطيرة أو غير مريحة.

أعلنت HBO عن بدء العمل على المسلسل الجديد في خلال عام 2018، ويقوم ستيف موفات (Doctor Who) بكتابة السيناريو لـ The Time Traveler’s Wife،وإلى الان لم يتم تحديد موعد العرض الأول للمسلسل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تكييف زوجة Time Traveller على الشاشة، حيث لعب إريك بانا وراشيل ماك آدامز دور البطولة في فيلم مقتبس عام 2009 للرواية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Time Traveler’s Wife
The Time Traveler’s Wife

كما كشفت شبكتى Sky  و HBO  عن تجديد سلسلة  I Hate Suzie ، للموسم الثانى، وكان قد تم طرح الموسم الأول من العمل في نوفمبر من العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور سلسلة  I Hate Suzie، حول امرأة مشهورة انقلبت حياتها كلها رأساً على عقب عندما تم اختراق هاتفها وظهرت صورة لها في موقف بالغ الخطورة.

ويشارك في بطولة مسلسل I Hate Suzie، كل من  ليلى فرزاد ودانييل إنجز وناثانيال مارتيلو وايت، كما كشفت HBO Max بيان عن الموسم الثانى من مسلسل I Hate Suzie، صرحت فيه المنصة "I Hate Suzie هي دراما جريئة ومحفزة وأصلية تدور حول لحظة في الحياة، حيث يسأل كل منا نفسه عما إذا كان أي منا يمكنه البقاء على قيد الحياة كونه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة