أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرا هاس تلعب بطولة مسلسل Lioness عن حياة جولدا مائير

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:02 ص
شيرا هاس تلعب بطولة مسلسل Lioness عن حياة جولدا مائير شيرا هاس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار علي الممثلة شيرا هاس، للعب بطولة السلسلة الجديدة Lioness، التي ستدور حول قصة حياة جولدا مائير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

المسلسل الجديد Lioness من كتابة وإنتاج الحائز على جائزة إيمي إريك توكمان (The Handmaid's Tale)، ومن المقرر أن يتم إخراجه من قبل الفائزة بجائزة الأيمى ميمى ليدر (The Morning Show)، المسلسل مبنى على أحداث كتاب Lioness: Golda Meir and the Nation of Israel، الغير خيالى بقلم فرانسين كلاجسبرون.

يروي الكتاب حياة وعمل مائير، أحد أكثر الشخصيات تأثيراً في تاريخ إسرائيل ، تبدأ أحداث الكتاب منذ تاريخ ولادتها في كييف إلى نشأتها الأمريكية في ميلووكي، ودورها في تشكيل إسرائيل وصعودها لتصبح رئيسة الوزراء الأولى والوحيدة في الدولة الجديدة، كانت هذه السيدة مثيرة للجدل (ولا تزال) تعرف باسم أم إسرائيل ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

شيرا هاس في عمر الـ 25،  اكتسبت اعترافًا عالميًا لدورها في البطولة في سلسلة Netflix المحدودة Unorthodox، وفي عام 2020، فازت هاس أيضًا بجائزة مهرجان تريبيكا السينمائي لأفضل ممثلة دولية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة