أكرم القصاص - علا الشافعي

نبيلة عبيد تتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا.. وتؤكد: مفيش آثار جانبية

الأربعاء، 31 مارس 2021 08:51 م
نبيلة عبيد تتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا.. وتؤكد: مفيش آثار جانبية نبيلة عبيد تتلقى لقاح فيروس كورونا
كتب : علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حصلت النجمة نبيلة عبيد على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا اليوم الأربعاء، وظهرت نبيلة عبيد وهي تتلقى حقنة اللقاح.

 

نبيلة عبيد تتلقي اللقاح
نبيلة عبيد تتلقى اللقاح

 

وقالت النجمة نبيلة عبيد لـ اليوم السابع تعليقا على تلقيها اللقاح، إنها قامت بالتسجيل عبر الموقع المخصص لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وقام القائمون على الموقع بإرسال رسالة إلى هاتفها المحمول بموعد تلقي الجرعة الأولى.

 

وأشارت نبيلة عبيد إلى أن عملية تلقي اللقاح منظمة، وتمت في يسر، وأنها لم تشعر بأي آثار جانبية للقاح، مؤكدة أن بلدنا أحضرت لنا أفضل لقاح لحمايتنا من الإصابة بفيروس كورونا.

  نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

 

 

 

النجمة نبيلة عبيد
النجمة نبيلة عبيد

يذكر أن نبيلة عبيد واحدة من أهم نجمات السينما وشاركت فى عدد من الأفلام مأخوذة عن روايات الكاتب إحسان عبد القدوس وحققت بها نجاحاً كبيراً فى فترة الثمانينيات، إذ قدمت أفلام "الراقصة والسياسى"، "الراقصة والطبال"، "انتحار صاحب الشقة"، "أيام فى الحلال"، "أرجوك أعطنى هذا الدواء"، "العذراء والشعر الأبيض"، "وسقطت فى بحر العسل"، "ولا يزال التحقيق مستمرا".

وفى التسعينيات استمرت نبيلة عبيد فى نجوميتها وقدمت أفلاما من أهم الأعمال فى مشوارها أيضاً أبرزها "كشف المستور"، "فضيحة سميحة بدران"، "توت توت"، "المرأة والساطور"، "هدى ومعالى الوزير"، "الغرقانة"، "سمارة الأمير"، "قصاقيص" العشاق"، وكان آخر أفلامها "مفيش غير كدا" الذى قدمته عام 2006 مع المخرج خالد الحجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة