أكرم القصاص - علا الشافعي

معلمة بريطانية تصاب بصدمة لطلبها آلات حاسبة وتسلمت طرد لـ7 وجبات مكرونة..صور

الثلاثاء، 30 مارس 2021 03:00 م
معلمة بريطانية تصاب بصدمة لطلبها آلات حاسبة وتسلمت طرد لـ7 وجبات مكرونة..صور وجبات المكرونة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيبت معلمة رياضيات بريطانية تدعي "أليسون جاجر" بصدمة عندما تسلمت طرداً يحتوي على 7 وجبات مكرونة بالدجاج واللحم المقدد، بدلاً من 7 آلات حاسبة طلبتها من الإنترنت لطلابها في المدرسة.

ونشرت المعلمة ، التي تقيم في ويكفيلد، بإنجلترا، صوراً للوجبات التي تسلمتها من متجر "موريسونز" معلقة عبر تويتر: "عندما تطلب سبع حاسبات من morrisons وترسل لك سبع أطباق باستا الدجاج ولحم المقدد كبديل"، وتداول المغردون تغريدتها علي نطاق واسع، حيث حصدت أكثر من 4000 إعجاب وأعيد تغريدها مئات المرات، وفقا لموقع "ميرور" البريطاني.

وجبات المكرونة
وجبات المكرونة

 

ورد حساب "موريسونز"، رابع أكبر سلسلة محلات سوبر ماركت في المملكة المتحدة، ومقرها في برادفورد، على منشور المعلمة، وطلب منها رقم طلبها وعنوان بريدها الإلكتروني والرمز البريدي.

وقدمت سلسلة المتاجر اعتذاراً للمعلمة، وأرسلت لها الحاسبات الـ7 التي طلبتها، كما سمحت لها بالاحتفاظ بوجبات المكرونة بالدجاج كهدية رمزية للخطأ الذي حدث عند استلام الطلب.

المعلمة البريطانية
المعلمة البريطانية

 

وقالت المعلمة :"أعطت مدرستنا جميع الآلات الحاسبة لطلاب السنة العاشرة والحادية عشرة للاحتفاظ بها واستخدامها حتى لا يحتاجوا إلى مشاركة الموارد كجزء من تقييم مخاطر كورونا لدينا.. مما يعني أن الطلاب الأقل سنا لا يجدون ألات حاسبة لدروسهم.. ولذلك كنت أبحث على عروض مناسبة لشراء الألات الحاسبة".

وتابعت :"رأيت أن Morrisons عبر أمازون لديها آلات حاسبة معروضة بسعر 2.50 جنيه إسترليني  و"اعتقدت أنني سأحصل على أكبر عدد ممكن لأن هذا عرض جيد حقًا ، لذلك طلبت 7..عندما وصلت  استبدلوا الآلات الحاسبة السبعة بسبعة خبز مكرونة".

وأضافت: "استطاع زوجي جوناثان اللحاق بالسائق وقال إننا لم نطلب ذلك ، لقد طلبنا آلات حاسبة .. الذي ضحك وقال لنا إنه علينا الاتصال بدعم العملاء و طلبت استرداد الأموال وقاموا بارسال الحاسبات ودعنا نحتفظ بمخبوزات المكرونة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة