أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد ميلاد سيلين ديون.. وفية لزوجها وعاشقة للماس والمجوهرات المميزة "صور"

الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:00 م
فى عيد ميلاد سيلين ديون.. وفية لزوجها وعاشقة للماس والمجوهرات المميزة "صور" سيلين ديون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم النجمة سيلين ديون بعيد ميلادها الـ 53 وسط احتفاء من جانب محبيها على مستوى العالم ممن تعلقوا بأغانيها ورحلتها في عالم الغناء حيث باتت واحدة من أهم المطربات حول العالم وصنفها الكثيرون على أنها من الأفضل في التاريخ لما قدمته من أغانى غاية في الأهمية.

نجاح سيلين ديون بمسيرتها الغنائية المميزة جعلها واحدة من أغنى المشاهير وامتلاكهم للثروة، كما باتت إطلالاتها بمثابة أيقونة لمحبيها في عالم الموضة والأزياء، خاصة مع حبها للمجوهرات بشكل كبير، والتي تتألق بها بالمناسبات الهامة التي تظهر فيها مثلما يظهر خلال الصور التالية التى نرصدها في عيد ميلاد النجمة الشهيرة، مع أبرز مجوهراتها التي ارتدتها بمسيرتها.

 

سيلين ديون وعقد شهير زين رقبتها
سيلين ديون وعقد شهير زين رقبتها

 

ومن أهم مجوهراتها ما تخطى سعره وفقاً لموقع الديلى ميل 25 مليون دولار حينما ظهرت به فى كليب Ashes، والتى طرحته عام 2018، حيث كان الطاقم عبارة عن سلسلة مميزة وأقراط فى الأذن كبيرة الحجم مع خاتم مميز من الألماس.

 

اقراط سيلين ديون
اقراط سيلين ديون
 
سيلين ديون ومجوهراتها فى الكليب
سيلين ديون والسلسلة التى ارتدتها فى الكليب
 
من ناحية أخرى أحيت النجمة سيلين ديون ذكرى زوجها الشهر الماضى، حيث كتبت بوست مطولاً حوله ونشرت صورة لأيديهما معاً، في إشارة لعلاقتها الوطيدة معه على مدار سنوات قبل وفاته فى عامه الـ 73 من عمره.
 
وكتبت وقتها أنها إلى الآن تتذكره هي وأبناءها الثلاثة منه، حيث لا يمر يوماً إلا ويشعروا بأنهم يفتقدوه  للغاية، قائلة: "مرت 5 سنوات على فراقك، ولكن لم يمر يوم واحد منها بدون التفكير فيك، نحن نتواصل معك الآن أكثر من أى وقت مضى لإرشادنا وحمايتنا ومواصلة مراقبتنا، ونصلى من أجل أن تضىء حبك على العالم بأسره".

 

 
الخاتم يظهر فى يدها اليمنى خلال الكليب
الخاتم يظهر فى يدها اليمنى خلال الكليب

 

 

عقد مميز آخر عام 2011 بحفل الاوسكار
عقد مميز آخر عام 2011 بحفل الاوسكار
 
 
سيلين ديون وخاتم مميز
سيلين ديون وخاتم مميز
 
 
سيلين ديون
سيلين ديون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة