خالد صلاح

عبد المقصود: هدف الزمالك الفوز على بطلى الجزائر والسنغال دون النظر لحسابات أخرى

الثلاثاء، 30 مارس 2021 08:00 م
عبد المقصود: هدف الزمالك الفوز على بطلى الجزائر والسنغال دون النظر لحسابات أخرى أحمد عبد المقصود
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس الاستعداد لمواجهة الفريق القادمة أمام مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا، وقال عبد المقصود في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك: "نخوض مباراتي مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد نقاط المباراتين".
 
أضاف المدرب المساعد للزمالك: "سيقدم الجهاز الفني بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون واللاعبون ما عليهم في مباراتي مولودية وتونجيث سعيا لتحقيق الفوز، دون النظر لأي حسابات أخرى بالمجموعة".
 
وشدد عبد المقصود خلال حديثه، على أهمية حصد نقاط مواجهتي بطلي الجزائر والسنغال في السباق الإفريقي، وهو ما يسعى إليه أولا الفريق الأبيض دون النظر لنتيجة مواجهة الترجي التونسي ومولودية الجزائر الأخيرة بدور المجموعات.
 
ويحل الزمالك ضيفًا على مولودية الجزائر يوم السبت المقبل، في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة السادسة أمام الترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة