أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة كرة طائرة فى تدريب حراس الزمالك اليوم

الثلاثاء، 30 مارس 2021 04:47 م
مباراة كرة طائرة فى تدريب حراس الزمالك اليوم ابو جبل حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس، خلال المران اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأجرى أوليفيرا تقسيمة كرة طائرة على هامش المران، حيث ضم الفريق الأول محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد وأوليفيرا، وضم الفريق الثاني محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش والسيد عطية.

فيما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشاد المدير الفني بجميع اللاعبين على المجهود الذي قدموه في التدريبات خلال الأيام الماضية، وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مولودية الجزائر الجزائري.

فيما خضع الثلاثي محمود حمدي "الونش" وعبد الله جمعة وأحمد سيد "زيزو" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق.

وقرر الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون خضوع الونش وعبد الله جمعة لتدريبات استشفائية بعد مشاركتهما مع المنتخب في لقاء أمس أمام جزر القمر، بينما خضع "زيزو" لجلسة تأهيلية بناء على طلب المدير الفني، وشهد المران مشاركة كل من محمود عبد الرحيم "جنش" وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل.

بينما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة