مران الزمالك .. تدريبات شاقة وسباق سرعات وتسديد من مسافات

الثلاثاء، 30 مارس 2021 05:32 م
مران الزمالك .. تدريبات شاقة وسباق سرعات وتسديد من مسافات تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفقرة تدريبات بدنية قوية على هامش المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وتولى فرناندو مدرب الأحمال الإشراف على تدريب اللاعبين وسط متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وأدت كل مجموعة سباق سرعات، بعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية بالركض بين الحواجز.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وحدة تدريبية خاصة للمدافعين على هامش المران الجماعي 

وأشرف أسامة نبيه المدرب العام على تدريب المدافعين، وركز نبيه خلال المران على التمركز الدفاعي بجانب بدء الهجمات من الخط الدفاعي.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وحدة تدريبية للاعبي الزمالك بالتسديد على المرمى، خلال المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم باتريس كارتيرون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتضمن المران المرور من بين الحواجز ثم التسديد على المرمى مرة بالقدم اليمني والأخرى بالقدم اليسرى.

وشهد المران تألق كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومروان حمدي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وحميد أحداد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة