خالد صلاح

مدرب جالاتا سراي يشن هجوما على حكم لقاء أنقرة جوجو لطرده مصطفى محمد

الأربعاء، 03 مارس 2021 09:20 م
مدرب جالاتا سراي يشن هجوما على حكم لقاء أنقرة جوجو لطرده مصطفى محمد فاتح تيريم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي عن استيائه الشديد لطرد مهاجمه الدولي المصري مصطفى محمدـ في الخسارة أمام مضيفه أنقرة جوجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، على ملعب "أنقرة أريامان"، ضمن مواجهات الجولة  الثامنة والعشرين من منافسات الدوري التركي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمصطفى محمد في الدقيقة 57 بعد اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المنافس، ليكمل جالاتا سراي المباراة بـ10 لاعبين.

وقال تيريم في تصريحات عقب نهاية المباراة:"دعونا نقول بشكل عام أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على أحداث اللقاء، خلال الشوط الأول، ولكن الهدف الذي سكن مرمانا في الدقيقة الأخيرة غير من معطيات اللقاء".

وتابع قائلا : "الحكم كونيت شاكر "حكم الفيديو" لم يتدخل خاصة في إشهار البطاقة الحمراء لمصطفى محمد، إنه شئ مخزي، اللاعب المنافس هو من رفع رأسه نحو كوع مصطفى".

وأكمل قائلا :"ربما يعتقدون أن الذهاب إلى مراجعة الفيديو أمر صعب، ولكن لدينا من القوة، للعودة مرة أخرى للانتصارات".

وواصل تيريم قائلا :"بغض النظر عن أننا قدمنا مباراة جيدة أو لا، لكن اللعب بعشرة لاعبين من الدقيقة 57، أمر غير طبيعي".

جالاتا سراي
 

سجل إبراهيم أكداج هدف أنقرة جوجو الأول في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وأضاف سابا لوبساندزري الهدف الثاني في الدقيقة 55، فيما سجل كريم أكتورك أوجلو هدف جالاتا سراي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأشرك فاتح تيريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي، المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مع بداية الشوط الثاني بدلا من أردا توران، لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق بعد التأخر بهدف، إلا أن طرد مصطفى محمد أثر بصورة كبيرة على القدرة الهجومية.

وتواجد الأنجولي جيرالدو في تشكيل أنقرة جوجو الأساسي، وخرج مستبدلا في الدقيقة 72 ، فيما جلس أليو بادجي على مقاعد البدلاء طوال أحداث المباراة.

وبتلك النتيجة يحتل جالاتا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بفارق الأهداف عن بشكتاش الوضيف، بينما يمتلك أنقرة جوجو 23 نقطة من 26 مباراة، وارتقى للمركز التاشع عشر في جدول الترتيب.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة